عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..ثورة غضب لأهالى جديلة بالمنصورة لغياب رغيف الخبز

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت مخابز منطقة جديلة والتي تعد من أكبر المناطق الشعبية بمدينة المنصورة غضب الأهالي أمام جميع المخابز نظرا لعدم حصولهم علي مخصصاتهم من رغيف الخبز والتي استولي عليها الجمعيات التابعة للإخوان المسلمين بالكامل ليتم نقلها الي قري لمراكز أخري ليست في زمام مدينة المنصورة.

وهدد المواطنون بالقيام بعمليات اقتحام وحرق المخابز في حالة الاستمرار في عدم حصولهم علي الخبز من المخبز ومنافذه الطبيعية التابعة له كما كان في السابق.

يقول مصطفي عبد الخالق المدير مسئول عن مخبز بلدي إن المشكلة في البداية كانت فى أن هناك جمعيات خيرية تتسلم نصف الإنتاج ومقدارة 15 ألف رغيف من اجمالي الإنتاج الذي يبلغ 30 ألف رغيف علي أن تقوم الجمعيات بتكييس الخبز وتسليمة للمواطنين مقابل خدمة مقدارها

4 جنيهات شهرية لكل مستهلك ولم تكن هناك أي مشاكل حيث يتم بيع نصف الكمية من شباك المخبز  تحت إشراف المفتش التمويني الموجود بالمخبز.

وأوضح أن جاءت تعليمات من قبل مديرية تموين الدقهلية بتسليم حصص لجمعيات أخري التابعة لحزب الحرية والعدالة ويقومون بالتوزيع بمقر الحزب بجديلة وهذا بإيعاز من اللجان الشعبية المشكلة من الإخوان المسلمين فقط ويحصلون علي الاشتراك الشهري لصالحهم فقط  واجمالي ما يتم تسليمه من المخبز 28 ألفا و50 رغيفا والباقي جاريات عمال.
شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=00wTZ6Rvao0