عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انعقاد الملتقى الطبى السعودى المصرى فى نوفمبر


تستضيف مصر فى نهاية نوفمبر القادم الملتقى الطبى الاول السعودى المصرى ويشارك فى الملتقى والذى يأتى برعاية سفير المملكة العربية السعودية ووزيرى الصحة والقوى العاملة عدد كبير من رجال الاعمال السعوديين واصحاب المستشفيات والمجمعات والمراكز الصحية هذا بالإضافة الى عدد من الأطباء العاملين بالمملكة وممثلى نقابتى الأطباء والصيادلة.

انعقاد الملتقى الطبى جاء بعد لقاء مشترك اليوم بين الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة وحمود الربيعى المدير التنفيذى بمجلس الغرف السعودى.

وأشار وزير الصحة خلال اللقاء إلى أن الملتقى سيناقش أوضاع الأطباء والصيادلة فى المملكة العربية السعودية ومقدمى الخدمات فى القطاع الخاص الصحى السعودى والكوادر الطبية المصرية للتعرف على الصعوبات والمشاكل التى تواجه الجانبين ،

مشيراً إلى ان الملتقى يهدف إلى تبادل الرؤى مع جميع الأطراف حول مجمل علاقات العمل فى المجال الطبى وتأسيس شراكة استراتيجية للبلدين لمستقبل القطاع الصحى الخاص بالمملكة والكوادر الطبية المصرية.

لافتا إلى أنه سيعقد على هامش الملتقى العديد من اللقاءات الثنائية بين ممثلى أصحاب الأعمال السعوديين فى القطاع الطبى وعدد من الأطباء المدعوين لحضور الملتقى ، كما سيشارك فيه أيضاً عدد من أساتذة الجامعات وعمداء كليات الطب بعدد من الجامعات المصرية.