رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. وكيل وزارة التضامن بالقليوبية يستغيث بشرف

تقدم جمال وهدان وكيل مديرية التضامن بالقليوبية بشكوى لرئيس مجلس الوزراء المهندس عصام شرف يعترض فيها على قرار وزير التضامن بنقله من المديرية إلى ديوان عام الوزارة بناء على رغبة المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية

بناء على المذكرة التى عرضها المحافظ على الوزير يطلب فيها نقل وهدان للوزارة بسبب عدم تعاونه مع المحافظة .

وأكد وهدان أن أسباب نقله جاءت بسبب تعاطفه مع المعاقين والمكفوفين بجمعية الإرادة بالقليوبية، ورفضه استخدام القوة لاخراجهم من الجمعية التى تتبع صفوت حسين شقيق المحافظ الذى تقدم بطلب بوقف نشاط جمعية الإرادة بما يتعارض مع مصالح المكفوفين والمعاقين البالغ عددهم 3000 آلاف معاق طلبوا شهر جمعية جديدة بدلا من تبعيتهم لجمعية التأهيل الاجتماعى بالقليوبية للمعاقين.

وأشار وهدان إلى أن المكفوفين قاموا بالاعتصام وتعاطف معهم الأهالى بالمنطقة بما حال تنفيذ القرار واخراجهم من الجمعية، وذلك فى وجود المستشار العسكرى، وكذلك بسبب تنفيذه لحكم قضائى واجب النفاذ لصالح جمعية تنمية المجتمع المحلى ببندر بنها ضد مدير المديرية بعودة المجلس المعزول والذى ترأسه عزة حارون، والذى أشار وهدان إلى قيامها بالاستعانة بالبلطجية فى فتح الجمعية بالقوة وبدء النشاط فيها بالقوة،

بما حال دون الوقوف ضدها .

وقال إنه تم رفع مذكرة بهذا الشأن إلى المحافظ، مضيفا أن التظاهرات وإغلاق المحافظة بعد حصارها من قبل المتظاهرين ومنح الموظفين إجازة وتغيب المحافظ حال دون التواصل مع المحافظة.

وأكد وهدان انه رفع مذكرات مماثلة لوزير التضامن والمجلس العسكرى بهذا الشأن، مؤكدا انه لم يتواطأ مع المكفوفين ضد المحافظة.

وأضاف وهدان: "أنا مستعد للاحالة للتحقيق فى اى جهة إذا ثبتت إدانتى، وأؤكد أننى لم أخالف القانون وانا لست فوضويا ولا ألجأ للتظاهرات، وأرفض الاعتصام وسألجأ للشكل السلمى القانونى، حتى يعود لى حقى لأنى بقالى 35 سنة من أول ما كنت موظفا صغيرا حتى أصبحت وكيل وزارة.. أما اذا ظلمت فلن أغادر مكتبى، وسوف اعتصم فيه وأضرب عن الطعام" .

 

شاهد الفيديو: