رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حل مشكلة كتب التربية الفنية الناقصة بالفيوم

محلية

الثلاثاء, 18 ديسمبر 2012 09:42
حل مشكلة كتب التربية الفنية الناقصة بالفيوممحمود جودة العمريطى
الفيوم- سيد الشورة:

تمكن توجيه التربية الفنية بمديرية التربية والتعليم بالفيوم من إنهاء مشكلة نقص كتب التربية الفنية بالمرحلة الإعدادية وكتاب المعلم بالمرحلة الابتدائية والتى لم ترد من الوزارة إلى الفيوم .

وأشارت عزة عبد الخالق السويفى موجه عام التربية الفنية إلى أنهم قاموا بسحب صفحات الكتاب على ماسح ضوئى (اسكنر) وطباعتها على اسطوانات كمبيوتر وتوزيعها على المعلمين والمدارس وقامت الوزارة بتعميم التجربة وتوزيع

اسطوانات الفيوم على مدارس الجمهورية.
وقد أعاد مكتب وزير التربية والتعليم العمل بصالة الأنشطة الفنية بمدرسة صلاح سالم الثانوية بعد تحويلها إلى مكان لشئون القانونية بإدارة شرق الفيوم.
وأشار جمال عباس محمد موجه أول التربية الفنية بإدارة شرق الفيوم التعليمية إلى أن لجنة من وزارة التربية والتعليم قد زارت مدرسة صلاح سالم
الثانوية خلال الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر وطالبت بعودة صالة الأنشطة بمدرسة صلاح سالم الثانوية إلى عملها بدلا من تحويلها إلى مكان إدارى وهو ما استجاب له محمد ماجد إمام مدير عام إدارة شرق الفيوم الذى يبحث عن مكان بديل لإدارة الشئون القانونية لإقامتها فيه.
وأكد محمود العمريطى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم أن الأنشطة المدرسية خاصة الصحافة والتربية الفنية تشهد تقدمًا كبيرًا فى المدارس من خلال المعارض التى يتم إقامتها بصورة مستمرة تسهم فى اكتشاف مواهب الطلاب.

 

أهم الاخبار