عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحملاوى يستبعد مدير التأمينات بأبو المطامير

المهندس مختار الحملاوى
المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة

أصدر المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة قرارا باستبعاد مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بأبو المطامير، لتقاعسه فى الانتهاء من أعمال تجهيز المكتب وعدم وجود استراحات ودورات مياه لائقة للمواطنين ، فضلا عن تكدس مستحقي المعاشات.

كما وجه إنذارا لرئيس قرية الأبعادية لسوء مستوى النظافة وتراكم القمامة بمدخل طريق دمنهور/ حوش عيسي.
جاء ذلك خلال جولته - صباح اليوم - بمدينة ابوالمطامير لتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين وسير العمل بإحلال وتجديد كوبري جناكليس.
ووجه المحلاوي بسرعة الانتهاء من تغطية مسافة 100متر من مصرف ابوالمطامير العمومي أمام مستشفى أبوالمطامير والبالغ تكلفته مليون و700 ألف جنيه وسرعة الانتهاء من تجهيزات مكتب التأمينات الاجتماعية بأبو المطامير وتدبير أماكن لائقة لانتظار المواطنين كبار السن لصرفهم معاشاتهم

بسهولة ويسر، وكذلك زيادة عدد موظفي الوحدة المحلية المنتدبين للعمل بوحدة مرور أبوالمطامير لسرعة إنهاء تراخيص المواطنين والقضاء على تكدسهم، حيث تخدم تلك الوحدة أكثر من 54 ألف مواطن بمركزي حوش عيسى وأبو المطامير .
كما طالب بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير كوبري جناكليس المقرر الانتهاء منه فى أول أبريل القادم مع سرعة تنفيذ السلم المعدني للمشاة بمنتصف الكوبري، حيث وافق وزير النقل على إنشائه للتيسير على المواطنين فى العبور أعلى ترعة النوبارية.