رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المتهم الوحيد فى أحداث الميدان ينكر معرفته بإبراهيم كامل

محلية

السبت, 09 أبريل 2011 17:57
بوابة الوفد:


نفي وائل ابو الليل المتهم فى احداث البلطجة التي شهدها ميدان التحرير امس صلته بإبراهيم كامل رجل الاعمال وأحد أبرز رجال الحزب الوطني.

وقال أبو الليل فى محادثة هاتفية علي قناة الجزيرة مباشر مصر إنه لم يقابل ابراهيم كامل فى حياته وانه كان يقول لزميل له في الميدان إنه يعمل في احدي الشركات التابعة لرجل الاعمال كامل ابو علي رئيس النادي المصري ويعمل مديرسياحة فى احدي شركاته .

واضاف انه كان مرابطا فى الميدان منذ اليوم الاول للثورة وكان ينتمي لمجموعة "فداكي يامصر" وشارك فى المطبوعات الصادرة من الميدان والرسوم

والانشطة التي قام بها شباب الميدان ايام الاعتصامات.

واشار إلي أنه اصيب فى الميدان 6 مرات خاصة فى موقعة الجمل والاطباء فى المستشفي الميداني كانوا يعرفونه جيدا .

واتهم ابو الليل الدكتور احمد دراج احد المنسقين للمنصة فى جمعة التطهير بانه كان يريد الاستحواذ علي المنصة، ولا يعطي فرصة للشباب، نافيا الادعاءات التي اقر بها دراج من مطالبة ابو الليل له بعدم محاكمة الرئيس السابق مبارك، ووصف تصريحات دراج بانها "كاذبة".

وكان المجلس العسكري قد اشار الي المتهم

وائل ابو الليل في رسالة نشرها عبر الصفحة الرسمية له علي الفيس بوك، واكد المجلس ان ابو الليل احد اعوان رجل الاعمال ابراهيم كامل وان كليهما مطلوبان للمحاكمة السريعة.

وفي سياق متصل اعلن عبد الحكيم البحيري احد المنسقين للمحاكمة الشعبية للرئيس السابق مبارك فى جمعة الغضب فى مداخلة هاتفية انه كان علي علم بمؤامرة تحاكى لإفشال المحاكمة من خلال بعض الشباب، مشيرا الى ان 19 شابا كانوا يجلسون علي مقهي بجوار الميدان.

وأضاف البحيري أن صعود عدد من الاشخاص يرتدون الزي العسكري الي الميدان كانت جزءا من المؤامرة وان جميع المسنقين رفضوا اقتحام العسكريين الاشخاص واصدرت اللجنة المنسقة بيانا فى التو ينكرون معرفتهم بالعسكريين وان غرضهم إفساد المحاكمة, البيان كان من صياغة الاعلامي احمد منصور .

 

أهم الاخبار