رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العاملون بكهرباء الدلتا يلجأون للجيش

محلية

السبت, 09 أبريل 2011 16:24
الغربية -محمد المسيرى:


تقدم العاملون بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بمذكرة ضد المهندس حسن حماد أبو جاد رئيس مجلس إدارة الشركة، إلي الحاكم العسكري، لرفضه تطبيق قرار لجنة التنسيق بين شركات الكهرباء .

وكذا قرار المهندس محمد جودة رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر بصرف حافز التمييز بواقع 50%من الراتب شهريا من أول شهر مارس 2011 وقامت شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء بصرفه.

أكدت المذكرة ان المهندس حسن حماد أبو جاد رئيس مجلس إدارة الشركة تجاهل قرار لجنة التنسيق بين الشركات بصرف حافز 50% لكل منهم، وكذلك تضررهم من خصم 1.5جنيه من العاملين بدل غذاء بالرغم من قرار وزير الكهرباء بإعادة صرف ما تم خصمه منهم كبدل غذاء ورد كافة المبالغ للعاملين إلا أنه يصر على الخصم .

كما يرفض رئيس مجلس إدارة الشركة على عدم ضم مدة الخدمة العسكرية للعاملين بشركة جنوب الدلتا بالرغم من صدور القانون 952فى 27نوفمبر 2009 بأحقيتهم فى ضم مدة خدمة الجيش ومع ذلك يرفض ضمها لهم .

وطالبت المذكرة التي تقدم بها العاملين بكهرباء جنوب الدلتا بوقف خصم 2 جنيه من مرتبات العاملين بالشركة كنشاط اجتماعى والإعلان عن المبالغ المتراكمة نتيجة الخصم والتي تتعدى سنويا 240 ألف جنيه في الوقت الذي لا يوجد نشاط اجتماعى أو أندية مقابل أن يخصم من العاملين تلك المبالغ .

 

أهم الاخبار