تدني الخدمات بمستشفى العبور بكفرالشيخ

محلية

الجمعة, 08 أبريل 2011 15:48
كفرالشيخ- سعيد حجر وأشرف الحداد:


تشهد مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ انفلاتاً صحياً نتيجة غياب الأطباء المتعاقدين مع التأمين الصحي متعمدين عدم الحضور فى المواعيد المقررة بعيادات التأمين الصحي مًُعللين ذلك بأن الأجر الذي يتقاضونه لا يساوي صعود سلم عيادات التأمين .

وأكد أحد الأطباء المتعاقدين أن العامل بالمستشفى يتقاضى أجراً أكثر منه، وأضاف أنهم غير مُلزمين بالعقد بأي شروط جزائية إلا خصم مقابل

اليوم الذي يتغيبه مما أدى لتدهور الحالة الصحية لمنتفعى التأمين الجدير بالذكر أن المدير المالي والإداري بالمستشفى قد حل محل مدير العيادة بتوقيعه على خطابات تحويل المرضى إلى الأطباء بالأقسام المختلفة بعد انهيار الإدارة الفنية للمستشفى وأصبحت العيادة استراحة فقط للمرضى وقيام الممرضات بالنوم على المكاتب هرباً من المرضى.

وصرح مصدر مسئول بالمستشفى رفض ذكر اسمه أن التأمين الصحي أصبح مافيا من التمريض والأطباء أصحاب المصالح الشخصية بتسخير بعض الأقسام لصالحهم مثل قسم الأشعة دون الأطباء الآخرين.

وأكد فوزي رفعت أحد المنتفعين من التأمين الصحي: أنني ترددت على العيادة لأكثر من عشرة أيام لتوقيع الكشف الطبي علىّ ولكن لم أجد الطبيب مما زاد من آلامي بسبب صعودي إلى الدور الرابع دون وجود اسانسير للمرضى من كبار السن فأين نذهب، كما نتوجه إلى وزير الصحة بالتدخل الفورى لإنقاذ مرضى التأمين الصحي.

 

أهم الاخبار