رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الغربية يكافئ البلطجة بالأكشاك

محلية

الجمعة, 08 أبريل 2011 13:10
الغربية- محمد المسيرى:

وافق محافظ الغربية اللواء عبد الحميد الشناوى على آلاف الأكشاك يتملكها مئات البلطجية وزرعها وسط الشوارع وبجوار المحلات والمنازل دون أخذ موافقة أى جهة أو الجار وفقا للقانون، لتتحول الغربية لغابة من الأكشاك معظمها للبلطجية.

وفى جولة بمدينة طنطا انتشرت الأكشاك بجوار موقف الجملة والتي فاز بها أحد رعاة البلطجة بالغربية وكادت تحدث كارثة بين المسلمين والأقباط بسبب الأكشاك بعد أن قام أحد الأقباط بالسيطرة على الأكشاك ومنع أي مواطن يضع كشكا بجواه ويصبح مملكة أكشاك موقف
الجملة.

أما سور جامعة طنطا من كفر عصام والسريع، زُرعت الأكشاك وحولها البعض إلى كفاتريات شاي وقهوة بجانب مدخل الجامعة من السريع وسط الحديقة العامة.

ولم تكن القرى أسعد حالا خاصة القرى الكبيرة، مثل سبرباى ومحلة مرحوم، وكفر عصام، فقد تحولت الأكشاك لمراكز لإيواء البلطجية،وحدوث مشاحنات بين المواطنين والبلطجية بعد أن يفاجأ المواطن أن الكشك وضع بجانبه ليلا وسط عدم تحرك من الشرطة التي اكتفت بالقول: اعمل محضر

وارفع دعوى بالغلق.

وصرح اللواء مصطفى البرعى مدير أمن الغربية أنهم غير مسئولين عن تلك الفوضى ومسئول عنها المحافظ ورؤساء المدن الذين أعطوهم تصريحا بوضع الأكشاك في الطريق.

وماذا عن دور الشرطة في حالة طلب المواطن النجدة من قيام بلطجي بوضع كشك دون أن يأخذ الموافقة بوضعه قريبا منه؟ .

وقال مدير أمن الغربية: إن على المواطن أن يقدم بلاغا فقط، لكن لن نمنعه من وضع الكشك في المكان الذي وضعه فيه ..مش دى حقوق الإنسان التي تطالب بها الثورة !!!!

وحتى ولو وضعه في نهر الطريق؟.

أما رئيس مركز ومدينة طنطا الدكتور محمود عمارة لم يرد واكتفى بالموافقة على الأكشاك وفقا لتعليمات المحافظ !.

 

أهم الاخبار