رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبز بطعم السولار في السنبلاوين

شهد اجتماع مجلس محلي السنبلاوين بالدقهلية أمس رفض استقالة محمد مكاوي عضو المجلس الوفدي المستقيل. كما فجر مكاوي قضايا تهم أهالي مركز السنبلاوين من خلال توجيه العديد من التساؤلات لمدير التموين عن خروج رغيف الخبز للمستهلك غير مطابق للمواصفات، وتجاهل عدم تحرير المحاضر للخالفين ليصل الخبز أحيانا بطعم السولار.

كما وجة كلماته إلي مدير الإدارة الصحية وعدم الرقابة لتلك الأفران والمنافذ الخاصة بالبيع التي أصبح معظم العاملين فيها لا يحملون شهادات صحية وإجراء التحاليل للملح المستخدم ومطابقته للمواصفات من عدمه .

كما وجه سؤالا لمدير القوي العاملة عن مراقبة وسائل الأمان من طفيات الحريق والتي انعدمت وهي كارثة لعدم تحرير محاضر للمخالفين حيث تبين عدم متابعة للوسائل المستخدمة للحماية والأمان بتلك الأفران .

وأكد محمد مكاوي أن مسئولي الإدارات لم يستطع أحدهم الرد علي الأسئلة التي يوجهها لهم

المواطنون، حيث تقرر متابعة هذا من خلال تقرير يرفع للجهات الرقابية الأعلي حفاظا علي أرواح المواطنين وصحتهم .

وجاء السؤال الثاني ليؤكد مكاوي أن مفتش الصحة غير متواجد بمكتب صحة السنبلاوين والذى يحتاجه المواطنون في استخراج تصاريح الدفن والطبيب ومدير الإدرة الصحية بالسنبلاوين مشغولين في العمل بأحد المستشفيات الخاصة حيث يشغل مدير الإدارة منصب المدير التنفيذي لهذا المستشفي الخاص وهذا يعد مخالفا للوائح والقوانين المنظمة للعمل الأمر الذي أدي إلي انعدام الرقابة وضرورة رفع هذا الأمر لوكيل وزارة الصحة بالدقهلية لتشديد الرقابة وعمل اللازم تجاه المقصرين ....