رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محلي دمياط يقر تعديل مخطط "العشش"

محلية

الخميس, 07 أبريل 2011 12:34
دمياط :هشام الولي:

وافق المجلس الشعبي المحلي لمحافظة دمياط على تعديل التخطيط التفصيلي لمنطقة العشش الأولى والثانية بمنطقة الامتداد العمراني برأس البر.

وجاءت الموافقة بما لا يتعارض مع التخطيط التفصيلي الخاص برأس البر وعدم التعدي على خطوط التنظيم والشوارع والمساحات الخضراء وعدم التعدي على أملاك مجلس المدينة والالتزام بالمساحة الكلية لكل جمعية والالتزام بالنسب البنائية الخاصة برأس البر
ومراعاة تحمل المرافق مثل الصرف الصحي والمياه والكهرباء هذه الزيادة.
كما وافق المجلس خلال جلسته التي عقدت برئاسة المهندس السيد دياب وبحضور الدكتور محمد محمود يوسف محافظ دمياط علي عدد من التقارير الخاصة بلجنة الإسكان بالمجلس برئاسة محمد سامي سليمان وكيل اللجنة.
ووافق المجلس على تقرير لجنة الإسكان بتخصيص مساحة 120م2 لتطوير محرقة النفايات بمركز الزرقا، كما طالب الأعضاء بإقامة مجمع كبير للنفايات لخدمة المحافظة.
وأكد محافظ دمياط أن هناك مقترحا لإقامة مجمع كبير للمحارق لخدمة المحافظة علي مساحة 2000م2 وجار تحديد الموقع والذي من المنتظر أن يكون بمنطقة مصنع أبو جريدة وذلك لتخفيف الضغط علي محرقة كفر سعد وبمجرد الانتهاء من تحديد الموقع سيتم العرض علي المجلس المحلي ليتم بعد ذلك الاتصال بوزارة الصحة لاتخاذ الإجراءات التنفيذية.

أهم الاخبار