رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إدارة عين شمس: اتحاد الطلبة مواز لنا

التقى.د محمد ماجد الديب رئيس جامعة عين شمس ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات بأعضاء اتحاد الطلاب المنتخب. وأعرب.د ماجد الديب عن سعادته بلقاء ابنائه الطلاب في عصر جديد آملاً أن يقوم الاتحاد بالتواصل مع القاعدة الطلابية، ومضيفاً أنه كان هناك معاناة من عدم التواصل مع الطلاب بالرغم من الأنشطة الطلابية المختلفة التى كانت تمارس في الجامعة من قبل، موضحاً أن ما كنا نفعله لم يكن يرضى الطلاب.

وعن إيجابيات الثورة، أشار الديب إلى أن الثورة أعادت الثقة للشباب في قدراته وإمكانياته ونواياه تجاه الوطن وعن قدرته إكمال مسيرة هذا الشعب العظيم.

وأكد أن الاتحاد هو المسئول مسئولية كاملة على مستوى الجامعة في التواصل وعرض رغبات الطلاب واعتراضاتهم، مضيفاً أن الجامعة ليست ضد التغيير بعيداً عن الأساليب الفوضوية ولكن بالحوار ومراعاة القوانين واتحاد الطلاب هو المسئول عن الطلاب أمام الجامعة، وأنه على الاتحاد الجديد استيعاب جميع الاعتراضات الطلابية والتحاور معهم بشكل يليق باسم وتاريخ جامعة عين شمس مؤكداً أن اتحاد الطلاب له خصائص موازية لإدارة الجامعة وستفعل

كل اختصاصاته.

أوضح أن للاتحاد جميع الصلاحيات وأن للطلاب حرية التعبير عما يجيش بصدورهم بدون أى قيود، وأن الجامعة قررت فتح جميع قاعات الجامعة ومنشآتها لاتحاد الطلاب بدون أى مقابل.

وطالب أ.د جمال سامى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اتحاد الطلاب بالحفاظ على اسم ومكانة الجامعة مؤكداً على ثقة الجامعة فى الاتحاد المنتخب.

كما أشار أ.د عاطف العوام نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن ما حدث من انتخابات طلابية نزيهة يعتبر الشكل الطبيعى لاتحاد الطلاب وأن الجامعة مهتمة بحرية النشاط الطلابى وأن لائحة عام 2007 هى خير شاهد على الدور البارز لجامعة عين شمس فى ريادتها للأنشطة الطلابية ودعمها.