غياب الشفافية في وظائف جامعة بني سويف

محلية

الثلاثاء, 05 أبريل 2011 21:24
كتب – محمد عادل:


شكوك كثيرة تحيط بالإعلان الذي نشره قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة بني سويف منذ أكتوبر 2010، وغياب واضح للشفافية في إعلانات الوظائف بالجامعة.

فقد أعلنت كلية الآداب عن شغل وظائف 3 معيدين و3 مدرسين مساعدين 2 مدرس في تخصص إخراج صحفي ، صحافة إذاعية وتليفزيونية وإعلام إقليمي ومشكلات المجتمع.

واشترط الإعلان التقدم باليد لقسم الإعلام بالجامعة ولم تحسم جامعة بني سويف حتي الان مصير الذين تقدموا للإعلان رغم مرور أكثر

من ستة أشهر.

وأكد مصدر ان الكلية قامت بتشكيل لجنة للبت في طلبات الوظائف عقب الانتهاء من إغلاق الإعلان مباشرة الا انه تم الاعتراض من الكلية علي هذه اللجنة ليتم تشكيل لجنة اخري من كلية الإعلام بجامعة القاهرة إلا ان اللجنة رفضت القيام باختيار الأعضاء لأسباب غير معروفة .

وأشار إلي ان الكلية لجأت الي هذا الإعلان

بعد تعرضها لضغوط من كلية الإعلام بجامعة القاهرة المشرفة علي القسم الوليد منذ ثلاث سنوات لعدم إغلاق القسم خاصة أن جميع اعضاء هيئة التدريس به منتدبون من اقسام الإعلام بجامعات آخري ويشرف علي رئاسة القسم الدكتور محمد زين من قسم الإعلام بجامعة المنيا

وأضافت المصادر أن الجامعة هي التي تعطل الاعلان نتيجة للروتين والبطء في اتخاذ القرارات رغم ان هذا الاعلان نشر في الجرائد يوم 3 اكتوبر 2010 ولم يتم البت فيه حتي الآن مما لازمه بعض الشكوك لعدم ابداء أسباب للتأخير أو شفافية في الحصول علي هذه الوظائف.

 

 

 

أهم الاخبار