رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة متظاهر فى اشتباكات بقنا

محلية

الجمعة, 23 نوفمبر 2012 19:34
إصابة متظاهر فى اشتباكات بقنا
قنا ـ أمير الصراف :

أصيب مساء اليوم أحد المتظاهرين بجروح بمنطقة البطن في اشتباكات وقعت بميدان الساعة بين معارضين لقرارات الرئيس  مرسى ومؤيدين له.

وذكر مصدر أمنى لــ "بوابة الوفد" أن المصاب يدعى أحمد على حجاج طالب بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي، وأنه أصيب بجروح سطحية بمنطقة البطن وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة قنا. 

وكانت عدد من الأحزاب والتيارات دعوا لمظاهرة احتجاجا على قرارات الرئيس الأخيرة وبدأت المسيرة من ميدان الساعة وسط مدينة قنا ومنها إلى شارع الجميل، وردد المتظاهرون هتافات "يسقط .. يسقط

حكم المرشد" و"قالوا حرية ..قالوا عدالة الإخوان أصل النذالة".
وقال مصطفى الجالس عضو ائتلاف شباب الثورة بقنا إن المسيرة تأتى ردا على قيام موالين لجماعة الإخوان المسلمين بالاعتداء بالضرب على المتظاهرين بميدان الساعة وسط مدينة قنا قبل شروعهم في القيام بالمسيرة، لافتا أن المتظاهرين تعرضوا للضرب بالأسلحة البيضاء والطرد من الميدان. مؤكدا أن المسيرة ستتوقف عند مقر "الحرية والعدالة " بمنطقة الشئون بمدينة قنا.
ومن جانبه قال مصطفى عبد الله عضو
التيار الشعبي لــ "الوفد" إن اعتداء الإخوان على المتظاهرين هو الثاني خلال اليوم الجمعة، بعد قيامهم بالاعتداء على احد المناهضين لقرارات الرئيس الأخيرة صباح اليوم.
وتابع "فوجئنا بقيام العشرات بالاشتباك معنا خلال تواجدنا بميدان الساعة وقاموا باستخدام الأسلحة البيضاء وأصيب عدد من المتظاهرين جراء ذلك ".
يشار إلى أن التراس " الوايت نايتس " أعلن عن مشاركته في تظاهرات قنا عقب عملية الاعتداء المتظاهرين.
كانت أحزاب الناصري والدستور والمصري الديمقراطي الاجتماعي والتحالف الشعبي الاشتراكي ، التيار الشعبي، دعت لتظاهرة احتجاجا على قرارات رئيس الجمهورية، وللمطالبة بــ إقالة حكومة قنديل، القصاص من قتلة الشهداء، حل التاسيسية، محاكمة المجلس العسكري، تطهير سيناء من الإرهاب، تطبيق الحد الأدنى للأجور، رفض القرض الدولي.

 

أهم الاخبار