رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى قرية كفر الحصة ببنها يقطعون الطريق الزراعى

محلية

الجمعة, 23 نوفمبر 2012 18:38
أهالى قرية كفر الحصة ببنها يقطعون الطريق الزراعى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
القليوبية – صلاح الوكيل

قطع أهالى قرية كفر الحصة ببنها الطريق الزراعى بسبب وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى ودراجة بخارية مما ادى الى مصرع واصابة 3 أشخاص من ابناء القرية.

فقام الاهالى بقطع الطريق واشعال النيران فى اطارات السيارات ووضع الاحجار على الطريق، مما ادى الى تعطيل الحركة المرورية لاكثر من ساعتين وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز بنها اخطارا بقيام اهالى قرية

كفر الحصة ببنها بقطع الطريق السريع، تم اخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية فانتقل على الفوراللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية والعميد أسامة عايش رئيس المباحث .
وتوصلت التحريات الى انه أثناء سير سيارة ملاكى قادمة من القاهرة اتجاه مدينة بنها اصطدمت بدراجة بخارية يستقلها 3 اشخاص من انباء القرية اثناء
عبورهم الطريق ونتج عن الحادث مصرع احمد هانى مرسى 18 سنة عامل واصابة كل من سيد محمد صالح وفتحى محمد عبدالرازق وعندما علم اهالى القرية بالحادث تجمهروا وقامو بقطع الطريق ووضع الاحجار واشعلوا النيران فى اطارات السيارات وتسبب الحادث فى تعطيل الحركة المرورية على الطريق لاكثر من ساعتين واخطرت النيابة فتولت التحقيق.
من جانبه قام العميد محمود شحاتة مدير مرور القليوبية بتغيير خط سير السيارات الى الطرق الفرعية الاخرى لسيولة الحركة المرورية بعد ان توقف على الطريق الزراعى السريع بسبب الحادث.

 

أهم الاخبار