رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محلي ‬دمياط‮ ‬يفتح النار على‮ ‬وزير الإسكان

محلية

الأربعاء, 06 أبريل 2011 09:16


فتح المجلس المحلي لمحافظة دمياط في جلسته الأخيرة برئاسة المهندس السيد دياب وبحضور د. محمد محمود يوسف المحافظ النيران علي د. فتحي البرادعي المحافظ السابق الذي تم تعيينه وزيراً للإسكان والتعمير في حكومة تسيير الأعمال. أكد الأعضاء سامي سليمان وسامي الغباشي بأن المحافظ السابق ضغط علي المجلس لتخصيص خط مياه لشركة موبكو.. واتهم الأعضاء المحافظ بأنه كان يمرر القرارات وأن المجلس لا يعلم شيئاً عن اتفاقات فندق اللسان برأس البر ولا من مالكه في الوقت الذي أعلن فيه المحافظ السابق أن الفندق ملك للدمايطة في الوقت الذي تم إسناد إدارته لإحدي الشركات الأجنبية.

 

وطالب الأعضاء بإلغاء تخصيص 1200 متر لجمعية تطوير

الآثاث بدمياط حيث أبدي الأعضاء استياءهم من إسناد الأعمال لإحدي الشركات بالأمر المباشر، كما طالب الأعضاء من المحافظ الجديد فتح ملفات الفساد والاستفتاء عن المستشارين بالمحافظة.

وفي سياق متصل شنت سناء عمارة عضو المجلس ورئيس لجنة الثقافة بالمجلس هجوماً حاداً ولاذعاً علي تدني وقصور وسوء الخدمات لأتوبيس شرم الدلتا وعدم التزام قائدي السيارات الأتوبيس بخطوط السير وعدم مرورها من مدينة الزرقا أو فارسكور منذ عامين، وطالبت سناء من المحافظ سرعة التدخل لعودة خطوط سير الأتوبيسات لمدينة الزرقا حيث إنها محطة رسمية ورئيسية.

وانتقدت سناء عمارة مديرية التربية والتعليم بدمياط وهيئة الأبنية التعليمية سياستهم العرجاء في التباطؤ في عدم إعادة بناء مدرسة كفر المياسرة منذ هدمها منذ 6 سنوات ومدرسة الزرقا الإعدادية الحديثة ومدرسة الزرقا الثانوية بنين رغم أن الأرض تم التبرع بها بالجهود الذاتية.

وتساءلت سناء عمارة: كيف أن الزرقا بلدة المرحوم د. السعدي فرهود شيخ الأزهر بلا معهد أزهري ثانوي وكانت سناء عمارة قد أشادت بثورة وثوار يناير وثورتهم الإلكترونية العالمية، وطالبت بتبرع أسماء مبارك وسوزان من علي المكتبة العامة بدمياط والمدارس.

وفي السياق ذاته وجه المهندس السيد دياب رئيس المجلس.. لوماً لاذعاً لرئيس مصيف رأس البر حول المخالفات لبعض محلات الحلويات والصيدليات ومخالفات التنظيم، كما أبدي رئيس المجلس استياءه من سياسة مجلس المدينة وطالب بإحالة مخالفات محلات النيل للنيابة العامة وشن هجوماً حاداً علي مذبحة الحدائق بشارع 101 برأس البر بحجة التنسييق الحضاري.

 


أهم الاخبار