رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجيزة تنهى أزمة معلمى الصف وأطفيح

الدكتور على عبدالرحمن
الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة

عقد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة، أمس اجتماعا طارئا لإنهاء أزمة المعلمين المعتصمين بإدارة الصف وأطفيح بحضور وفد من معلمى الادارتين.

وقام محافظ الجيزة بتشكيل لجنة برئاستة وعضوية اللواء محمد الشيخ السكرتير العام، والمهندسة نعيمة عبدالجليل وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وبثينة عطية محمود مدير مديرية التنظيم والادارة، وسميرة على عبد العال، وكيله مديرية التنظيم والادارة، واسامة فوزى مدير ادارة الموازنة، وهشام أحمد جاد بإدارة شئون العاملين بمديرية التربية والتعليم.
وقالت نعيمة عبدالجليل وكيلة الوزارة، إن اللجنة انتهت إلى أستكمال إجراءات تثبيت نسبة 50% من المعلمين المؤقتين من خلال الجهاز المركزى للمحاسبات ووزارة المالية.
وأضافت بالنسبة لباقى الـ50% الأخرى من باقى المعلمين المؤقتين سيتم معاملتهم، طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء فى اتخاذ اجراءات تثبيتهم خلال العام المالى

2013- 2014م، وذلك بعد ورود أسماء الـ50 % من العاملين المثبتين من وزارة المالية لهذا العام.
وأكدت عبد الجليل أنه سيتم مراجعة وتوفيق اوضاع أسماء باقى المعلمين المتبقين بمعرفة لجنة مشكلة من مديرية التربية والتعليم ومديرية الادارة والتنظيم لتوفيق اوضاعهم.
على جانب آخر قال المدرسون بأنه ما توصلت إليه اللجنة أمس قد حفظ حقوق المعلمين، وأعلنوا على أن المعلمين بالصف وأطفيح قد أنهوا اعتصامهم.
تابعونا من جديد على فيس بوك:
اضغط like  للصفحة لتصلك تغطية إخبارية على صفحتك الشخصية
بوابة الوفد الإلكترونية‎‎