رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"جامعتي" أول نشرة لشباب الوفد بالفيوم

محلية

الثلاثاء, 05 أبريل 2011 12:51
الفيوم- سيد الشورة:

وزع شباب حزب "الوفد" بمحافظة الفيوم أول نشرة تصدرها لجنة الشباب لطلاب جامعة الفيوم تحت عنوان "جامعتى " على عدد كبير من طلاب الكليات المختلفة ،

وتضمنت النشرة تعريفا للطلاب بدور اتحادات طلاب الجامعة وأهمية الاتحاد لهم ومدى علاقته بإدارة الجامعة والانشطة الطلابية ومشاكل الطلاب .
وقال ميشيل ميلاد رئيس لجنة شباب الوفد بالمحافظة: "إن فكرة النشرة وافق عليها
اعضاء اللجنة فى اجتماعها الماضى وتم توزيعها على الطلاب بهدف توعيتهم بأهمية دور اتحاد الطلاب دون أن يكون لها دور فى دعم مرشح بعينه".
وأضاف: "وجدنا قبولا لدى الطلاب للاطلاع على هذه النشرة والتى تضمنت بعض مفاهيم مصطلحات سياسية مثل الليبرالية والارستقراطية بهدف توعية الطلاب والتواصل معهم
كما احتوت على الجروب الخاص بلجنة الشباب وهو شباب الوفد بالفيوم على الفيس بوك وجروبات اخرى انشأها طلاب الجامعة بهدف إحداث تغييرات داخل الجامعة ونظامها".
وأشار الى أن العدد الاول من النشرة كان يهدف بشكل كبير الى لفت انتباه الطلاب الى اهمية الاتحادات الطلابية وضرورة المشاركة فيها سواء بالتصويت او الترشيح ونشر جدول سير العملية الانتخابية .وأكد أن برلمان شباب الوفد يناقش فى جلسته الثانية اليوم الاربعاء بنودا اخرى فى موضوع الانفلات الامنى وخطورته ومظاهره.

أهم الاخبار