رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

15 مليون جنيه لتطوير العاشر من رمضان

محلية

الأربعاء, 21 نوفمبر 2012 10:22
15 مليون جنيه لتطوير العاشر من رمضان المستشار حسن النجار محافظ الشرقية
الشرقية ـ أحمد إسماعيل وياسر مطري :

صرح المستشار حسن النجار محافظ الشرقية بأن وزير الإسكان وافق لمجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان بالتصرف في مبلغ 15 مليون جنيه لتطوير خدمات المدينة.

جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام بها محافظ الشرقية إلى وزير الإسكان ورافقه فيها الدكتور محمد حلمي رئيس مجلس الأمناء وأعضاء المجلس.
حيث تمت مناقشة مشاكل مدينة العاشر من رمضان وتمت الموافقة على شراء مواد أطفاء ( رغوة )

لمواجهة أي حرائق في المدينة الصناعية وشراء عدد 10 سيارات شرطة مجهزة لمساعدة جهاز الأمن بالمدينة لدعم إحلال الأمن بالمدينة.
وكذا إقامة سوق تجارية وصالة أفراح ودعم أعمال الصرف الصحي ومياه الشرب بما يتناسب مع حجم المدينة كأكبر مدينة صناعية جديدة بمصر ويقطنها نصف مليون مواطن.
كما تمت الموافقة على مساهمة مجلس الأمناء
بالدعم المالي في مشروع دار العدالة بالعاشر من رمضان والذي يقام على مساحة 7000 متر مربع ويضم محكمة ابتدائية وأخري كلية وجزئية ومحكمة استئناف ومحكمة نقض ومحكمة اقتصادية وشهرا عقاريا ومعملا للطب الشرعي.
كا تمت الموافقة على إنشاء طريق جديد يربط العاشر من رمضان بطريق أبو حماد بطول 6 كيلو مترات ليكون لمدينة العاشر من رمضان مدخل من بلبيس وآخر من أبو حماد لرفع الضغط عن المدخل الحالي الوحيد وتمت كذلك الموافقة على إنشاء سجن عمومي بالطريق الدائري بالعاشر من رمضان .

 

أهم الاخبار