رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معرض للوسائل التعليمية مارس المقبل

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت منطقة القاهرة الأزهرية، اجتماعا موسعا برئاسة فضيلة الشيخ محمد ابو زيد رئيس المنطقة؛ لمناقشة الأعمال التحضيرية الخاصة بمعرض الوسائل التعليمية، الذي يقام تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر وبمشاركة العديد من الدول العربية والإفريقية.

قال فتح الله احمد مكي الوكيل الثقافي للمنطقة إن معرض الوسائل الذي يقام في مارس القادم يتم تجهيزه وإعداده للمشاركة الواسعة للعديد من الدول العربية والإفريقية، موضحا أن المؤتمر يهدف إلي تبادل الخبرات ونقل المعرفة لعدد كبير من المتعلمين وإبراز النشاط المدرسي.
وأوضح أن المعرض يشمل كل ما يمكن عرضه في العملية التعليمية  لتوصيل الأفكار، والمعلومات المعينة إلى المشاهد، وتتدرج محتوياتها من أبسط أنواع الوسائل، والمصورات، والنماذج، إلى أكثرها تعقيدا كالشرائح والأفلام.
وقالت سمية الشحات مدير المعرض والوسائل

التعليمية بالمنطقة ان الاجتماع اسفر عن تحديد لجنة مختصة لتقويم المعرض، مشكلة من بعض المشرفين التربويين للوسائل التعليمية والعلاقات العامة، ومشرفي التربية الفنية موضحة ان المعرض يقام تحت شعار – عشان بنحبك يا مصر – وأن صفحة التواصل الاجتماعي الرسمية للمعرض على الفيس بوك تسمى باسم هذا الشعار.
وقالت الشحات إن ادارة الوسائل رصدت جوائز وشهادات تقدير للمشاركين الموهوبين موضحة ان الدعوة عامة ومفتوحة لجميع الموهوبين والمهتمين بالعملية التعليمية بالمشاركة كما يمكنكم التواصل عبر صفحة الفيس بوك.