رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وقفة صامتة للعاملين بالمصرية للاتصالات الأحد القادم

محلية

الاثنين, 19 نوفمبر 2012 16:17
وقفة صامتة للعاملين بالمصرية للاتصالات الأحد القادم
كتب – محمد عادل:

دعت  " حركة  1 سبتمبر " جميع العاملين  بالشركة المصرية للاتصالات إلي وقفة صامتة يوم الأحد القادم 25  نوفمبر 2012 أمام الديوان العام وسنترال رمسيس

ضد السياسات المتجمدة من مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية التي لم تتخذ حتى الآن اى خطوات جادة  تحسب، استجابة  لما طالب به العاملون منذ اندلاع ثورتهم منذ بداية 2011 .
أكد الحركة التي ولدت من الشركة المصرية أن ثورة العاملين مازالت مستمرة ضد ما اتخذته إدارة الشركة من فساد مالي واداري، حيث قامت

الإدارة التنفيذية للشركة بتوفيق أوضاع المهارات الخاصة عن طريق تقنين أوضاعهم بإعداد عقود توظيف تضم لهم مدة خدمة، بداية من تاريخ تخرجهم وليس من تاريخ تعيينهم وإصدار قرارات إدارية لهم في وظائف عليا مثل مديرين عموم. ومد الخدمة لعدد من القيادات للعمل بوظيفة مستشار بالرغم من صدور قرار مجلس الإدارة يمنع مد الخدمة بعد سن المعاش القانوني لأي من القيادات والعاملين لكن مازال التجديد
لهم فى وظيفة مستشارين مع الحفاظ لهم بمراتباتهم الخيالية ووظائفهم الإدارية، مؤكدين أن الإدارة الحالية لم تضع خطة للنهوض بالشركة.
ويتضامن مع حركة 1 سبتمبر حركات أخري بالشركة مثل ائتلاف الشركة المصرية من أجل التغيير وجبهات الإنقاذ والنقابة المستقلة وكل العاملين بمحافظات.
واكدت الحركة أن الشركة المصرية للاتصالات علي حافة الهاوية مطالبة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء والشعب المصري بالتدخل لانقاذ الشركة والتي تورد للخزانة العامة ما يقرب من 3 مليارات جنيه سنويا .
يذكر أن حركة 1 سبتمبر هي إحدى الحركات الثورية الإصلاحية بالشركة المصرية للاتصالات والتى تتبنى شعار "إيد تبنى وعين تراقب" وولدت من رحم ثورة 25 يناير لعام 2011.

أهم الاخبار