رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الانتهاء من التصميمات الهندسية لإقامة نادٍ للعاملين بالقاهرة

محلية

الأحد, 18 نوفمبر 2012 16:13
الانتهاء من التصميمات الهندسية لإقامة نادٍ للعاملين بالقاهرة الدكتور أسامة الفولى محافظ القاهرة
كتب - سامى الطراوى:

أعلن الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة أنه تم الانتهاء من وضع التصميمات الهندسية، الخاصة بإنشاء نادٍ للعاملين بديوان عام محافظة القاهرة بجوار نادي الصيد بالقطامية على مساحة 10 أفدنة.

وأكد المحافظ انه تم عرض التصميمات على العاملين بالمحافظة وأبدوا إعجابهم بها وموافقتهم عليها، وسوف يتم البدء في تنفيذ المشروع فوراً للانتهاء منه في أسرع وقت ممكن؛ لخدمة كافة موظفي الديوان العام والعاملين بالأحياء والمديريات والهيئات التابعة للمحافظة، وطالب بوضع جدول زمني للانتهاء من أعمال النادي على مراحل.

وصرح اللواء عادل طه السكرتير

العام للمحافظة بأن المحافظة كانت قد أسندت وضع التصميمات لإحدى الشركات الكبرى المتخصصة في انشاء النوادي، وسوف يقام النادي بأحد المواقع المتميزة بالقطامية بجوار نادي الصيد، ويضم قاعة للأفراح ومبنى اجتماعيا وكافيتريات ومطاعم وحمامات سباحة وملاعب رياضية لمختلف الألعاب وساحة انتظار سيارات على مساحة عشرة أفدنة.

واضاف أنه يجري حالياً دراسة إنشاء جراج اسفل الملاعب بالنادي لخدمة المنطقة المحيطه به لتخفيف التكدس المروري بها والزحام ومنع الانتظار الخاطئ

بالشوارع.
وأكد أنه سيتم تخصيص جزء من الأرباح التي سيحققها النادي من اشتراكات العاملين والمبنى الاجتماعي وساحة الانتظار والكافيتريات والمطاعم للقيام بأعمال الصيانة اللازمة للمسطحات الخضراء وغيرها من وسائل الترفيه.

وأضاف أنه سيتم تخصيص جزء آخر من الأرباح لدعم صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالمحافظة والذي يتم حالياً دراسته بمعرفة خبير اكتواري، تمهيداً لتفعيله ليشمل جميع العاملين بالديوان والأحياء، وسوف يتيح الصندوق للعاملين الحصول على أكبر مكافأة نهاية الخدمة بالإضافة إلى صرف إعانات في حالات الوفاة والإصابة بعجز كلي.

وأكد أن محافظ القاهرة خاطب مجلس الوزراء للموافقة على شراء عدد 3 أوتوبيسات من موازنة المحافظة لخدمة العاملين بها ونقلهم من المحافظة إلى محل إقامتهم؛ دعماً لأسطول المحافظة المتهالك.

 

أهم الاخبار