رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جنازة شعبية من نشطاء بأسيوط بشارات سوداء

محلية

الأحد, 18 نوفمبر 2012 15:51
جنازة شعبية من نشطاء بأسيوط بشارات سوداء
أسيوط ـ محمد ممدوح :

نظم المئات من نشطاء أسيوط جنازة شعبية مساء أمس "السبت" أمام ديوان عام محافظة أسيوط للمطالبة برحيل المسئولين ومحاسبة المتسببين عن الحادث قطار منفلوط مرتدين شارات سوداء.

رافعين لافتات تندد بالحادث منها ("مطلب واحد للجماهير .. إقالة محافظ أسيوط" و"كان شايل كراسته.. كان رايح مدرسته .. والقطر دهسه") وغيرها من الهتافات المنددة بالإهمال التي تسبب في

وقوع الحادث.
وقال أحمد خنفور عضو حزب الدستور بأسيوط إن الحادث كتلة من الإهمال والتسبب في الفوضي نعاني منها جميعاً منذ عصور مبارك، وحتي الآن لانجد أية اختلافات في طريقة التعامل مع المشكلة، ونذكر هنا موقف الدكتور محمد مرسي إبان كونه نائباً في مجلس الشعب في
عام 2005 في واقعة حادث القطار حيث حمل المسئولية لرئيس الوزراء ووزير النقل وطالب بإقالتهما؛ فكيف يأمر الآن بأمور باهتة، وهو رئيس للجمهورية.
يذكر أن كلا من النائب الأسبق زياد العليمي عضو الهيئة العليا لحزب المصري الديمقراطي، ومحمد مراد، والدكتور أحمد حافظ، عضوي اللجنة المركزية لحزب الدستور قد شاركوا في الجنازة الشعبية فضلاً عن أعضاء حزب الدستور، والعربي الناصري، والمصري الديمقراطي، والتيار الشعبي، وحركة 6 إبريل بجبهتيها، واتحاد شباب الثورة، ومستقلين بأسيوط .

 

أهم الاخبار