رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

احتجاجات بقنا لإقالة المحافظ وأخرى تندد بأحداث غزة

محلية

الجمعة, 16 نوفمبر 2012 18:36
احتجاجات بقنا لإقالة المحافظ وأخرى تندد بأحداث غزةمحافظ قنا عادل لبيب
قنا ـ أمير الصراف:

نظم ملتقى شباب نجع حمادي وحزبا المصري الديمقراطي الاجتماعي والناصري وحركة مكملين بمركز ابوتشت وأبناء القرى التي تعانى نقصا في الخدمات تظاهرة تطالب بإقالة عادل لبيب محافظ

قنا، خرجت من مسجد الأوقاف عقب صلاة الجمعة، على خلفية نقص الوقود وتردى الخدمات بمراكز شمال قنا.

وردد المحتجون هتافات مناهضة للمحافظ منها "فين السكر ... فين البنزين ارحل يا لبيب" و"فين الأنابيب.. فين  الغاز أنت سبب أزمة الغاز". 
وقال محمد عبد الواحد، منسق عام الملتقى، إن الهدف من المسيرة هو المطالبة بإقالة عادل لبيب محافظ

قنا نظرًا لتفاقم حجم الأزمات وسوء المرافق وتدنى الخدمات التي تبدو مفتعلة والتي تظهر في محافظة قنا بشكل واضح دونا عن باقي المحافظات وأهمها سوء المرافق وتدنى الخدمات وتلوث مياه الشرب.

وتابع "هناك أزمات عديدة يعانى منها الشعب القنائى مثل أزمة بنزين وسولار، أزمة بوتاجاز، أزمة أمن وانتشار السلاح والمخدرات، انتشار أمراض الفشل الكلوي وفيرس سى بين أهالى الرحمانية والقصر والمصالحة في نجع حمادي وقرى

أخرى بسبب المياه الملوثة، لم يتم عمل القرعة حتى الآن لشقق إسكان الشباب التعاوني ل4000 شاب، بالإضافة إلى ذلك فلم يتم تسليم أراضى جمعيات الإسكان في مدينة نجع حمادي الجديدة حتى الآن، رفض مقابلة المعاقين وطردهم من مبنى المحافظة، الإهمال الجسيم بالمستشفيات العامة بالمحافظة مما جعلها تعتبر أسوأ المستشفيات على مستوى الجمهورية، المراوغة في تثبيت العمالة المؤقتة بالتربية والتعليم.
وعلمت "بوابة الوفد" أن  قيادات جماعة الإخوان المسلمين شاركوا في تظاهرة إقالة عادل لبيب ومنتمين للجماعة الإسلامية.
وخرجت عدة مظاهرات بمراكز قنا تندد بالعدوان الاسرائيلى على غزة ومنها مركز دشنا حيث ردد المتظاهرون هتافات: "صاحب غزة بالآهات .. يا أصحاب الجلالات".. "يكفى الأمة اهانات أرض العزة والثورات"، وقاموا بحرق العلم الاسرائيلى.

أهم الاخبار