رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تسليم الدعم المالي للهيئات الشبابية بالإسماعيلية

محلية

الاثنين, 12 نوفمبر 2012 22:07
تسليم الدعم المالي للهيئات الشبابية بالإسماعيلية
الاسماعيلية - ولاء وحيد

فى احتفالية كبيرة نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية بمقر نادى الأشراف بحى الشيخ زايد . قام اللواء جمال إمبابي محافظ الإسماعيلية بتوزيع وتسليم شيكات الدعم المالي والإعانات الإدارية المخصصة للهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة والبالغ جملتها واحد مليون و 360 ألف جنيه تم توزيعها علي عدد 210 هيئة تشمل مراكز شباب مدن وقري وأندية ولجان وفروع الاتحادات رياضية بنطاق مراكز ومدن المحافظة

وتوابعها

يأتي هذا في إطار الخطة القومية لتحديث وتطوير هذه الهيئات الشبابية وذلك من بند الدعم والمنح المخصصة لموازنة مديرية الشباب والرياضة للعام المالى 2012/2013. وخلال الكلمة التى ألقاها محافظ الإسماعيلية بهذه المناسبة أكد المحافظ على اهتمامه وحرصه الشديد على دعم كافة الأنشطة والمشروعات الشبابية باعتبار أنهم هم

مستقبل هذا البلد وبالاهتمام بالعلم والرياضة تتقدم الأمم وأضاف أن المحافظة بكامل أجهزتها لا تألوا جهدا فى خدمة ودعم الشباب .
من جهته، أكد الدكتور فؤاد عبدالباقى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة أن هناك تعاون وثيق بين المحافظة والمديرية من أجل النهوض بكافة المؤسسات والهيئات الرياضية والشبابية ورفع كفاءتها من أجل خدمة أبنائنا الشباب ..
حضر الاحتفالية اللواء محمد درهوس السكرتير العام المساعد للمحافظة وعلى الشريف رئيس مجلس ادارة نادى الأشراف بالإسماعيلية وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

أهم الاخبار