رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة لرصد مشكلات أهالى قرية البرشا بالمنيا

الدكتور مصطفى كامل
الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا

التقى اليوم الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا مع وفد من أهالي قرية البرشا التابعة لمركز ملوي بديوان عام المحافظة لاستعراض أهم الحلول الخاصة بمشكلات القرية، واستعراض أهم الملفات خاصة ملف أملاك الدولة والتموين والنظافة.

وعلى الفور كلف المحافظ أجهزة المتابعة والتفتيش المالي والإداري والتفتيش الهندسي بالتوجه إلى القرية لدراسة تلك الملفات على أرض الواقع ورفع تقرير بنتائج المرور على المواقع محل الشكوى من المواطنين للبت فيها فورا واتخاذ القرارات اللازمة في هذا الشأن.
أكد المحافظ أهمية تشكيل لجان شعبية من أبناء القرية يكونوا ممثلين حقيقيين عن نبض المواطنين والتواصل مع الأجهزة التنفيذية والتنسيق معهم فيما يتعلق بالدور الرقابي ومساندة الأجهزة المسئولة لتوزيع المحروقات وأسطوانات البوتاجاز والإبلاغ الفوري عن أي تجاوزات

للأجهزة المسئولة للتعامل معها فورا.
وأعلن المحافظ خلال اللقاء أنه تم تشكيل لجنة عليا لمتابعة تنفيذ القرارات التى يتم إصدارها وخطة عمل الوحدات المحلية وفحص الشكاوى مع رفع تقارير فورية بالنتائج للمحافظ شخصيا لاتخاذ اللازم.
وفى نهاية اللقاء وعد المحافظ أهالي القرية بسرعة فحص مشكلاتهم وأنه سيتم الالتقاء بوفد منهم خلال أسبوع لمناقشة ما تم التوصل إليه من حلول للمشكلات التى تم عرضها خلال اللقاء فى إطار استجابة المحافظة للشكاوى التى يقدمها المواطنون والتعامل معها.