رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العمريطى يتفقد مركز التطوير التكنولوجى بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

توجه محمود العمريطي وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وبرفقته رجب عزوز المسئول الفني لمكتبه إلى مقر مركز التطوير التكنولوجي والمركز الاستكشافي للعلوم بدمو، لتفقد الأعمال والأنشطة المختلفة لكلا المركزين.

وتفقد خلالها قاعات التدريب وقاعات مركز اختبارات الرخصة الدولية للكمبيوتر ICDL التابعة، وشاهد ابتكارات الطلاب بالمركز الاستكشافي للعلوم والتجارب العلمية التي تنمي لدى الطلاب مهارات التجريب والمشاهدة والاستنتاج .
قام وكيل الوزارة بالاطلاع على العديد من البرامج التدريبية المختلفة بمركز التطوير التكنولوجي، والإنجازات التي تفوق فيها المركز خلال السنوات السابقة وتصدره المراكز الأولى على مستوى الجمهورية .
واستمع وكيل الوزارة لشرح تفصيلي من رؤساء الأقسام بالمركز لطبيعة العمل الذي يقومون به داخل المركز وبالمدارس، والاستعداد لتنفيذ خطة تفعيل برامج دمج التكنولوجيا في التعليم .
وأكد سيد عبد العظيم جودة رئيس قسم التدريب بالمركز أن وكيل الوزارة وعد بتذليل جميع العقبات التي قد تقف حائلاً دون إنجاز الأعمال، وتوفير الدعم اللازم لتحقيق التميز لما تتسم به الطبيعة الخاصة لعمل كلا المركزين من تقنيات حديثة فكرًا وأداءً وتطبيقًا عمليًا يواكب مهارات القرن الـ21 في التعليم والتعلم .
وعقد العمريطي ومحمد فاروق ربيع مدير مركز التطوير التكنولوجى وفاتن خشت مدير المركز الاستكشافي للعلوم، اجتماعا مع العاملين بالمركزين، واستمع إلى مشاكلهم التي وعد بحلها في أسرع وقت .