رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طلاب يطعنون في صحة انتخابات اتحاد عين شمس

محلية

الخميس, 31 مارس 2011 16:59
كتبت-عزة مسعود:

طعن عدد من طلاب كلية التجارة جامعة عين شمس على نتائج انتخابات اتحادات الطلبة التى تم اعتمادها مساء امس من قبل ادارة الجامعة، وتقدموا بمذكرة الى رئيس الجامعة واللجنة المشرفة على الانتخابات اتهموا فيها طلاب الاتحادات السابقة بالبلطجة ونشر حالة من الرعب اثر بالسلب حسب ما جاء فى المذكرة على العملية الانتخابية التى تمت على مدار يومى الاثنين والثلاثاء الماضيين.

وفيما اكدوا رفضهم التام للنتائج المعلنة والخاصة باتحادات طلاب كلية التجارة، طالبوا ادارة الجامعة باتخاذ قرارها باعادة الانتخابات، مهددين برفع دعاوى قضائية ضد رئيس الجامعة
شخصيا لتورطه حسب ما قالوا
فيما شهدته الكلية من وقائع اعتداءات بالاسلحة البيضاء، لافتين الى تواطؤ رئيس الجامعة مع البلطجية ممن اشاعوا حالة من الفوضى اساءت لشكل العملية الانتخابية دون اتخاذ اى قرار حاسم تجاه هؤلاء الطلبة .
وكانت ادارة الجامعة قد اعتمدت مساء امس النتائج النهائية لانتخابات اتحاد الطلبة والتى تم الاعلان عنها اليوم، واسفرت عن نجاح التيار الاسلامى فى حصد معظم لجان الاتحاد بمختلف الكليات التابعة للجامعة، فيما تقدم طلاب
كلية التجارة بما يشكل حسب النتائج المعلنه 24 % من اجمالى المقاعد، ففي كلية الطب نجحت قائمة "مصر بلدنا" في حصد 24 مقعدا داخل الاتحاد فى مقابل 10 مقاعد لقائمة أسرة "فكرة".
وفي كلية الهندسة والتي لا تقل سخونة عن كلية الطب فقد نجحت قائمة "بناء" في حصد 25 مقعدا من اجمالي المقاعد فى مقابل 6 مقاعد لقائمة "اصلاح" ذات التوجه السلفي 7 مقاعد لقائمة "أرابسك" .
وفي كلية العلوم نجحت قائمة "التغيير والاصلاح" في حصد 15 مقعدا داخل الاتحاد لتصبح بذلك في المركز الثاني بعد قائمة "صوتك" والتي تضم طلابا من الاتحاد المنحل، والتي نجحت في حصد 21 مقعدا داخل الاتحاد وفاز الطلاب المستقلون بالمقاعد المتبقية .

أهم الاخبار