رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعاون بين الجيزة و"تنمية مصر الشعبي"

محلية

الخميس, 31 مارس 2011 14:25
كتبت - رانيا علي فهمي:


صرح المهندس سيد عبدالعزيز محافظ الجيزة لـ"بوابة الوفد" بأن المحافظة على أتم استعداد للتعاون مع المهندس محمود أمين مؤسس مشروع تنمية مصر الشعبي، من خلال إمداد اللجنة الشعبية التابعة للمشروع بكافة الاحتياجات اللازمة لإعادة رصف وتجميل وإنارة عدة مناطق في محافظة الجيزة. جاء هذا في إطار التعاون بين مشروع تنمية مصر الشعبي ومحافظة الجيزة، حيث قامت اللجنة

الشعبية التابعة للمشروع بالتوجه إلى منطقة كفر طهرمس لإعادة رصف وتجميل المنطقة والقيام بأعمال الإنارة مع نقل موقف الميكروباصات مما يسهل حركة سير المرور.

كما أشار محافظ الجيزة إلى وجود خطة عمل تتضمن عدة مشروعات حالية في الوراق وامبابة والمنيب، وكذلك مشروع شاطئ النيل بالكامل، مشروع جامعة

الدول العربية وبولاق الدكرور وميدان سفنكس.

من جانبه صرح محمود أمين مؤسس مشروع تنمية مصر الشعبي بأن حملة إعادة إعمار وتجميل كفرطهرمس هي واحدة من ضمن الأعمال التابعة للجنة الشعبية التابعة للمشروع، مؤكدا على ضرورة تعاون شباب محافظة الجيزة تحقيقا للهدف الذي يرجوه الجميع.

كما أشار محمود أمين إلى أن الحملة ستواصل عملها في المنطقة على مدار أسبوع كامل تنتقل بعدها لعدة مناطق أخرى، ثم تنتقل إلى عدة محافظات أخرى كأسيوط والبحر الأحمر والزقازيق.

 

شاهد الفيديو

أهم الاخبار