رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوطنية تقاطع مؤتمر مصالحة الشرطة بالفيوم

محلية

الخميس, 31 مارس 2011 13:13
الفيوم - سيد الشورة:


قاطعت الجمعية الوطنية للتغيير بالفيوم المؤتمر الذي عقد بنادي المعلمين للمصالحة بين الشعب والشرطة، الذي أقيم تحت عنوان (الشعب والشرطة ايد واحدة). وأكد نصر أبو عطوة المنسق الاعلامي للجمعية الوطنية للتغيير بالفيوم أن الجمعية رحبت بالفكرة في بدايتها عندما علمت ان هناك ائتلافا من ضباط الشرطة الشرفاء بالمحافظة يريدون التقرب من الشعب ومصالحتهم ونحن

نرحب باستعادة الثقة بين الشعب والشرطة وبالفعل قمنا بحضور الاجتماع الاول الذي عقد بنادي الشرطة بالفيوم الا اننا فوجئنا بوجود بعض المنتمين للحزب الوطني كما حضر عدد من الضباط ممن لا نرغب في وجودهم لانهم اطلقوا النيران على المتظاهرين ولذلك امتنعنا عن حضور الاجتماع.

وأوضح، أنهم سيدرسون جيدا أي تحركات سيقومون بها خلال الفترة القادمة لأنهم يشعرون أن الشهداء يراقبونهم وأن أي تحرك غير سليم سيكون بمثابة الخيانة لهؤلاء الشهداء.

وأضاف عصام الزهيري منسق عام الجمعية الوطنية للتغيير بالفيوم ان هذه الايام تشهد محاولات لتوظيف أحداث الثورة من قبل المنتمين للحزب الوطني لخدمة مصالحهم، داعيا جميع الاحزاب المعارضة بالفيوم بالتدقيق بالأنشطة التي يشاركون فيها والتحلي بأعلى قدر من الاحساس بالمسئولية من أجل الحفاظ على دماء الشهداء.

أهم الاخبار