رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أهالى الفيوم يعلنون التضامن مع الشرطة

صورة أرشيفية

أعلن المئات من أهالى الفيوم وبعض القوى السياسية تضامنهم مع جهاز الشرطة وعودته للعمل بصورة طبيعية ومنحهم ثقة الشعب وضرورة طى أى صفحات بين المواطنين وجهاز الشرطة وضرورة أن يتم تقديم أى ضابط تجاوز فى حق المواطنين والمتظاهرين الى القضاء.

جاء ذلك خلال مؤتمر تلاحم قوى الشعب والشرطة والذى نظمه عدد من أبناء الفيوم بالتعاون مع الائتلاف العام لضباط الشرطة، وحضره اللواء محمد وائل نائب مدير أمن الفيوم وعدد من ضباط الشرطة والقيادات الشعبية والسياسية.

وأكد اللواء محمد وائل نائب مدير أمن الفيوم أن جهاز الشرطة أصبح جهاز كل المصريين وأعرب عن ثقته فى أن تعود الشرطة كما كانت من قبل فى أقرب وقت خاصة و أن الشرطة فى الفيوم تعمل بلا أى أدوات بعد أن تم إحراق 26 سيارة مرور و3 أوناش وحرق عدد من المقرات الشرطية.

كما قام الضابط أحمد حافظ عضو الائتلاف

العام لضباط مصر بتقديم التحية لشهداء الثورة وتلا رسالة من الائتلاف تؤكد على عودة الشرطة بروح جديدة فى تعاملها مع المواطنين وتؤكد على احترام المواطن وكرامته وضرورة حماية أمن مصر.

كما أعرب الحاضرون عن ضرورة عودة الشرطة للقيام بدورها فى حفظ الأمن وأكدوا تعاونهم التام مع جهاز الشرطة فى حماية الأمن.

وأشار المهندس أحمد عبد العزيز رشوان من قيادات الإخوان إلى أن الجماعة طوت صفحات الظلم الذى تعرضت له على يد جهاز الشرطة وتعلن وضع يدها فى أيدى الشرطة لعودة الأمن والأمان للشعب والقضاء على مظاهر الفوضى والبلطجة فى الشوارع.