رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أطباء يكشفون إهمالاً بمستشفى العجمى بالإسكندرية

محلية

الخميس, 01 نوفمبر 2012 18:39
أطباء يكشفون إهمالاً بمستشفى العجمى بالإسكندرية
الاسكندرية - أميرة عوض

يعانى مستشفى العجمى العام بالاسكندرية والذى يخدم مليوناً و650 نسمة  من تهالك مبانيه على راس المرضى والعاملين به وتهالك سرير المرضى وعدم وجود اجهزة كافية فى غرفة العناية المركزة لاسعاف المرضى بجانب عدم وجود ادوية.

واكد د.( أ.م )  من اطباء المستشفى أن الاطباء يعيشون فى خرابة بمعنى الكلمة، ولا يوجد اى عناية من المسئولين وتقدمنا بالعديد من الشكاوى ليتم بناء المبنى الذى وافق الحى على بنائه منذ خمس سنوات بمبلغ 45

ألف جنيه، لكن دون جدوى، حيث ان المستشفى عبارة عن دور ارضى يضم الاستقبال وغرفة العناية المركزة والعمليات والدور العلوى هو دور الاطباء ويعانى من ميل فى السقف قد يؤدى بحياتنا وبحياة المرضى فى اى وقت.
وتابع أن غرف المرضى لا يوجد بها اى عناية فالاسلاك مكشوفة ولا يقوم المسئولون بعلاج هذا الامر البسيط بجانب معاناة المرضى من النوم على
سرائر من دون غطاء ليها .
واضاف د. (م.ع ) من اطباء المستشفى أنه لا يوجد اجهزة بالمستشفى فالمستوصفات افضل منها، من حيث الامكانيات، ولا نستطيع علاج المرضى الذين يحتاجون لعناية، ونقوم بتحويلهم الى مستشفى العامرية وخاصة وانه لايوجد اشعة عظام كما ان المستشفى لا يستطيع علاج الحالات البسيطة مثل غيبوبة سكر, برد, كحة.
واستكمل أنه لا يوجد سرنجات ونقوم بارسال المرضى لشرائها، جهاز الاشعة معطل الاجهزة فى غرفة العناية المركزة معظمها لا يصلح للعمل.
واشار  د. ( أ. أ) إلى أن وزارة الصحة لا تدرك معنى التمييز؛ لان مستشفيات الصحة خرابات على هيئة مستشفيات.
 

 

أهم الاخبار