رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد الأطباء بغزة يختتم مشروع توزيع لحوم الأضاحى

محلية

الخميس, 01 نوفمبر 2012 14:32
اتحاد الأطباء بغزة يختتم مشروع توزيع لحوم الأضاحى
كتبت - سالي مزروع:

اختتم مكتب اتحاد الأطباء العرب بفلسطين - لجنة الإغاثة والطوارئ - مشروع توزيع لحوم الأضاحي 2012م والذي حمل اسم "الأضحية طاعة للرب ... طعام للعبد" على الأسر الفقيرة في قطاع غزة، وذلك بالتعاون مع لجان الزكاة، بالإضافة إلى عدد من الجمعيات الأهلية الخيرية العاملة في قطاع غزة.

وقال مدير مكتب اللجنة بفلسطين الدكتور محمود أبو دراز: "إن هذا المشروع شمل توزيع لحوم الأضاحي على قرابة 2200 أسرة فقيرة من الفئات المهمشة، مشيرًا

إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار دور الاتحاد لتقديم المساعدات للفئات المهشمة والمحتاجة من المجتمع للفلسطيني، مضيفاً أن العمل بالذبح والتوزيع بدأ من ثالث أيام العيد واستمر طيلة ذلك اليوم لتأمين وصول وتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر في جميع المناطق, حيث استفاد من الأضاحي ما يقارب أربعة عشر ألف مواطن في مختلف محافظات القطاع.

وأكد الدكتور أبو دراز: "إن توزيع لحوم الأضاحي يأتي ضمن سياسة الاتحاد القائمة على إغاثة الفقراء والمحتاجين والأيتام والمرضى والعاطلين عن العمل، حيث يعمل الاتحاد على إيصال لحوم الأضاحي لكل بيت وذلك من أجل التخفيف عليهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أهالي قطاع غزة".

وقدم أبو دراز شكره وتقديره للمتبرعين والذين كان لهم الدور البارز في إنجاح هذه المشاريع التي ينفذها المكتب من خلال الثقة التي أولوها للاتحاد، مؤكدا أن الاتحاد مستمر في تنفيذ برامجه الخيرية لتوفير الأمن والأمان الاجتماعي للأسر المحتاجة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء قطاع غزة وخاصة الحصار الخانق.
 

أهم الاخبار