رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العاملون بـ "المركزي"يطالبون بتدخل العسكري

العاملون بالبنك المركزي يطالبون بتدخل العسكري

طالب العاملون بالبنك المركزي بسرعة تدخل المجلس العسكري ورئيس الحكومة لحل المشاكل داخل البنك والتي ستؤدي الي الانفجار في حالة عدم الاستماع الي مطالبهم ورحيل المستشارين خاصة محمود عبد العزيز.

كانت اللجنة النقابية بالبنك قد فشلت علي مدي الأسابيع الماضية في مقابلة هشام رامز نائب محافظ البنك المركزي لعرض مطالب العاملين بالبنك.

وقال العاملون إن هشام رامز تفرغ لسماع مجموعات العشرين المشكلة من البنوك العامة الأخري في حين تجاهل مطالب العاملين بالبنك المركزي والتي يلقيها علي مستشار المحافظ محمود عبد العزيز.

واضافوا " أن أهم مطالبهم تتمثل في إقالة محمود عبد العزيز الذي يقترب عمره من الـ70 سنة، ويتقاضي مبالغ خرافية من البنك المركزي والصندوق بالإضافة لعضويته في مجالس ادارة بنوك اخري بالمخالفة للقانون والتي تدرعليه اموالا تتجاوز الـ200 ألف جنيه.

كما طالبوا بإقالة جميع المستشارين بالبنك وخريجي كليات الهندسة والزراعة والآداب وغيرها خاصة أنهم يحتلون مناصب حساسة مما يؤدي الي خسائر بالمليارات بسبب عدم خبراتهم في هذا المجال.

وأضافوا أنه تم تعيين محمد عبد الحميد موسي كمستشار بمبالغ فلكية لأنه ابن عبد الحميد ابو موسي محافظ بنك فيصل وعضو لجنة السياسات بالحزب الوطني، ثم نقل الي مدير ادارة في اهم جهاز بالبنك المركزي وهو الرقابة والاشراف مما يدل علي مدي الاستهانة بعمل البنك المركزي الذي امتلأ بشخصيات علي صلة بالحزب الوطني .