رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأزهرى وزعزوع يلتقيان عمال السياحة لبحث مشاكلهم

محلية

الخميس, 01 نوفمبر 2012 14:02
الأزهرى وزعزوع يلتقيان عمال السياحة لبحث مشاكلهم خالد الأزهري
كتب- خالد حسن:

التقى خالد الأزهري - وزير القوى العاملة والهجرة، وهشام زعزوع - وزير السياحة، صباح اليوم مع ممثلي العمال في قطاع السياحة بوزارة القوى العاملة.

وأكد الأزهرى أن اجتماع اليوم هو جولة ثانية من جولات التفاوض بين العمال وأصحاب الأعمال بشأن توزيع نسبة الـ 12% خدمة من أجل الوصول إلى تفاهمات ترضي جميع الأطراف بما فيه مصلحة الوطن ويحقق العدالة الاجتماعية للعاملين في هذا القطاع سواء المتصلين أو غير

المتصلين.
وأشار إلى أن المرحلة القادمة في مصر هي مرحلة عمل وجهد غير عادي، الأمر الذي يتطلب الثقة المتبادلة بين صاحب العمال والعامل وعلينا مسئولية كبرى تجاه الوطن من أجل الانطلاق إلى مرحلة كبرى من العمل والإنتاج.
من جانبه أكد هشام زعزوع، وزير السياحة، أن مصر بخير وقطاع السياحة بخير وأن الأمل معقود على العاملين في هذا
القطاع الذي يُعد أهم أعمدة الاقتصاد المصري، وأنه يأمل هذا العام أن تتخطى حاجز الـ 12 مليون سائح، الأمر الذي سيؤدي إلى تحسين أوضاع العاملين في القطاع، وأن كل ما هو منطقي وقابل للتنفيذ لا يستطيع أحد أن يمانع في تنفيذه وأن الصراحة والوضوح هي أهم ركائز التوصل إلى حلول عملية لموضوع الأجور في هذا القطاع.
شارك فى اللقاء هلال الشرقاوي - رئيس النقابة العامة للسياحة، وعبد الفتاح خطاب - رئيس ائتلاف العاملين بالسياحة، وباسم حلقة - نقيب السياحيين، ويسري بيومي - ممثلاً عن اتحاد عمال مصر.

أهم الاخبار