رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإفراج عن رئيس مجلس محلى إبشواى السابق بالفيوم

محلية

الخميس, 01 نوفمبر 2012 11:31
الإفراج عن رئيس مجلس محلى إبشواى السابق بالفيوم صورة أرشيفية
الفيوم- سيد الشورة:

 قررت نيابة مركز ابشواى بالفيوم الإفراج عن رئيس مجلس محلى المركز السابق، من سراى النيابة لورود اسمه بين 26 متهما آخرين اتهمهم اهالى عزبة  المحارقة بمركز ابشواى فى قضية الاعتداءات من اهالى قرية النصارية على عزبة  المحارقة والتى راح ضحيتها احد المواطنين واصيب 13آخرون , استمعت النيابة الى اقوال رئيس المجلس السابق وقررت اخلاء سبيله .

كان محمود اسماعيل الخولى، رئيس المجلس المحلى السابق لمركز ابشواى والقيادى بالحزب الوطنى

المنحل، قد مثل امام النيابة مساء الاربعاء لورود اسمه بين المتهمين فى احداث عزبة المحارقة والذين اتهمهم اهالى العزبة بقيامهم بالاعتداء والتحريض على الاعتداءات .
نفى الخولى خلال التحقيقات أن يكون له دور في الحادث وطالب محاميه الدكتور ياسر حجاج بإخلاء سبيله و طالب بالاحتكام إلى تحريات المباحث ومعلومات إدارة البحث الجنائي لتحديد المتهمين الحقيقيين المسئولين عن
المعركة ودور كل منهم, و أشار إلى أن الاتهامات جاءت على أسباب كيدية والزج بأسماء من رموز العائلة بالرغم من عدم تواجدهم بمكان المشاجرة .
قررت النيابة اخلاء سبيله وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتولت التحقيق.
ترجع الواقعة الى شهر رمضان  الماضى عندما شهدت عزبة المحارقة التابعة لقرية النصارية بمركز ابشواى بالفيوم معركة بالاسلحة النارية قبل صلاة التراويح اسفرت عن مصرع مواطن واصابة 13 اخرين اثر خلاف نشب بين افراد من عائلة الخولى بقرية النصارية واحد افراد عزبة المحارقة بسبب بناء خزان صرف صحى تطور الى مشاجرة بالاسلحة النارية .

أهم الاخبار