رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية تنفى وجود محاضر تزوير للانتخابات الرئاسية

محلية

الخميس, 01 نوفمبر 2012 11:27
الداخلية تنفى وجود محاضر تزوير للانتخابات الرئاسية المستشار فاروق سلطان

نفت وزارة الداخلية  صباح اليوم الخميس, عن وجود محضر رسمى داخل الوزارة, يفيد بوجود عملية تزوير خلال الانتخابات الرئاسية المصرية الماضية، مؤكدة أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

ونفى اللواء مروان مصطفى، المتحدث الرسمى بوزارة الداخلية, ما تم نشره عن وثيقة محضر محرر بمعرفة المباحث الجنائية بالوزارة, تدليلا على وقائع تزوير بالعملية الانتخابية، مشيرا إلى أن ذلك

المحضر قد حرر ردا على كتاب المستشار رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية, والذى طلب فحصا لبعض الوقائع المتعلقة بالعملية الانتخابية, والتى وردت بالطعون التى قدمها المرشحون ووكلاؤهم.
وأضاف المتحدث الرسمى باسم الداخلية, أن هذا المحضر قد تضمن سردا لما تم رصده من وقائع وبلاغات بكافة اللجان الانتخابية, والتى
تحرر بشأنها المحاضر اللازمة فى حينه, ولم تتوصل جهود البحث إلى خلفيات تلك الوقائع أو حقيقتها أو تأثيرها على العملية الانتخابية.
وأكد أن ذلك المحضر وما تناوله من سرد ورصد لما حدث, كان تحت بصر لجنة الانتخابات الرئاسية, ومحلا لتحقيقات النيابة قبل إعلان النتيجة بصورة رسمية.
كان قد نشر بوجود محضر داخل وزارة الداخلية, يفيد بتزوير عملية الانتخابات الرئاسية, مستندة إلى البلاغات التى قدمها أحمد شفيق المرشح الخاسر والهارب حاليا, والمطلوب على ذمة قضايا فساد مالى.

أهم الاخبار