رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور .. وقفة احتجاجية لأصحاب محطات البنزين بالدقهلية

محلية

الأربعاء, 31 أكتوبر 2012 20:22
بالصور .. وقفة احتجاجية لأصحاب محطات البنزين بالدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر

نظم مساء اليوم العشرات  من أصحاب محطات البنزين الفرعية والعاملين بها بقري ومراكز محافظة  الدقهلية وقفة احتجاجية بساحة تحرير المنصورة  أمام مبنى ديوان عام المحافظة  اعتراضا على إصدار قرار من الهيئة العامة للبترول بمنع صرف الحصص المقررة لهم منذ أكثر من أسبوعين مطالبين بتقنين أوضاعهم وصرف حصص ثابتة لهم .

وأكد المحتجون  أن محطاتهم مضى علي أنشائها أكثر من 10  سنوات وخصص لهم

حصة بنزين 80 وسولار  دون أي انقطاع  من وكلاء شركة مصر للبترول فرع " شاوه " إلا  أنهم فوجئوا منذ أكثر من أسبوعين  بقيام مصر للبترول بمنع صرف الحصة المقررة لهم بناء على خطاب صادر من الهيئة العامة للبترول .

وأشاروا إلي ان السبب فى قرار منع الحصة عنهم هم الوكلاء، مطالبا بضرورة

تقنين الأوضاع الخاصة بهم ، مشيرين إلى أن أصحاب المحطات يأخذوا بالـ 100 ألف لتر يوميا كما أن وكلاء مصر للبترول قاموا بإنشاء محطات خاصة بهم بالمخالفة علي الاراضى الزراعية .

وأضافوا  أن معظم المحطات الفرعية تمثل عصب وشريان  القرى والمراكز  وتتعامل مع الفلاحين الذين يستخدمون السولار والبنزين فى أعمالهم الزراعية، مضيفين أنه بإغلاق تلك المحطات سيؤدى إلى الكثير من المشاكل لدي الفلاحين والتي بالتبعية ستدمر العديد من الاراضى الزراعية والتي تستخدم آلات زراعية وطلمبات رفع المياه والتي تعتمد علي تلك المواد

 

أهم الاخبار