رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور ..عودة بلطجة النقل الثقيل على مداخل الطرق السريعة

محلية

الأربعاء, 31 أكتوبر 2012 19:37
بالصور ..عودة بلطجة النقل الثقيل على مداخل الطرق السريعة
كتب خالد حسن :

شهد المرور بالطريق الدائرى ومصر الاسكندرية الزراعى بالقليوبية ذحاما شديدا صباح  اليوم الاربعاء وحتى نهاية اليوم وعودة لظاهرة وقوف  سيارات النقل بمقطورة على مطالع ومداخل الكوبرى الدائرى  وعلى جانبى الطريق .

التقطت بوابة الوفد صورا فى تمام التاسعة والنصف صباحا  لسيارة نقل بمقطورة تحمل أرقام " ة ج ر 623 " تقف على  منتصف مطلع الكوبرى الدائرى  اتجاه  ميت نما- الهرم .

وقام قائد السيارة بالنزول منها لتناول كوب شاى عل مقهى  مجاورللطريق  تاركا التباع بالسيارة و تسبب فى  توقف حركة المرور بالساعات مع 

غياب مرورى  تام  رغم اقتراب المطلع من نقطة مرورية .

كما التقطت "بوابة الوفد"  فى تمام الرابعة والنصف مساء نفس اليوم  صورة لسيارة نقل بمقطورة وقف سائقها بسيارته على منزل الطريق الدائرى المؤدى إلى شبرا الخيمة  وجلس السائق أمام سيارته يتلقى شتائم وغضب المواطنين دون أن يهتز أو يحرك سيارته مما أدى إلى تعطيل  حركة السيارات بالساعات   ولم تتحرك الدوريات المرورية لإنقاذ المواطنين من بلطجة قائدى السيارات النقل

يذكر أن ظاهرة سيطرة السيارات النقل على الطرق السريعة تزايدت فى الشهور الأخير من بعد الثورة وأصبح طريق مصر الاسكندرية الزراعى والطريق الدائرى من أكثر الطرق التى سيطرة عليها بلطجية النقل الثقيل .


وكانت  "بوابة الوفد"  قامت منذ ما يقرب من شهرين بتصوير 3 سيارت نقل ثقيل بمقطورة قام قائدوها بالتوقف على طريق مصر الاسكندرية الزراعى بمنطقة أبو سنة والسير ببطىء شديد فى تعمد واضح لأغلاق الطريق  مما أدى إلى توقف الطريق بالساعات .

كما تلاحظ خلال الأيام الأخيرة قيام عدد من السيارات النقل بحمل كميات من ردم المبانى وإلقائها على الطريق الدائرى مما يتسبب فى تضيق الطريق وتوقفه مع كثافة السيارات وفى ظل  إهمال أمنى ومرورى على الدائرى والزراعى.



 

أهم الاخبار