رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مركز شباب »دريسة أبو بلح« للبلطجة فقط

محلية

الأربعاء, 31 أكتوبر 2012 19:16
 مركز شباب »دريسة أبو بلح« للبلطجة فقط
الاسماعيلية ـ نسرين المصري:

ضرب مركز شباب دريسة أبو بلح بمحافظة الاسماعيلية مثلا لصور الفساد داخل المنظومة الرياضية في مصر في ظل ما تعانيه مراكز الشباب على مستوى الجمهورية من الإهمال الكبير سواء من سوء الإدارة أو من خلال الفساد  الذى جعل من هذه المنشأت الرياضية وكراً لأرباب السوابق وطالبى المتعة الحرام ومدمني المخدرات.

كاميرا "االوفد" رصدت بالصور كم الإهمال والتردى الذى يعيش فيه مركز شباب دريسة أبو بلح منذ سنوات غابت عنه عيون المسئولين والقائمين عليه سواء من

مجلس إدارته أو من خلال مسئولى الشباب والرياضة بالمحافظة.

وقال رجب محمد ـ ميكانيكي ـ 40 عام: اعمل بجوار مركز الشباب واستغل بعض الوقت لممارسة الرياضة أنا وبعض زملائى ولكن كما ترى أرضية الملعب لا تصلح ونقوم بالمجهودات الذاتية بإزلة الأتربة والحشائش ولا توجد أى مساندة من مجلس إدارة المركز.

وأضاف مصطفى بكرى من مرتادي المركز  أن هناك عملية إهمال شديدة يشهدها هذا المركز

فغرفة الحمامات مغلقة والقمامة تحاصر المركز أضف إلى ذلك عدم وجود سور يحمى النادى من الخارجين على القانون.

ويتساءل عماد حمدى: أين تذهب أموال وزارة الشباب والتى تقدر بآلاف الجنيهات كل عام فلا توجد نجيلة للملعب ولا يوجد أى نوع من الأنشطة الرياضية فهل لنا من مجيب؟ وهل الثورة لم تصل بعد الى مثل هذه المراكز ولماذا تأجيل انتخابات مراكز الشباب؟.

وتابع أحمد عبده أن المركز عاني أشد المعاناة من سوء الإدارة التي أهملت المركز وتركته للخارجين عن القانون ومدمني المخدرات حتى أصبح وكراً يصيب مواطني المنطقة بالفزع من جراء من يشهده هذا المركز من أفعال منافية للآداب.


 

أهم الاخبار