رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

توزيع 100 رأس ماشية من مصر الخير للأهالى بالمنيا

محلية

الأربعاء, 31 أكتوبر 2012 15:50
توزيع 100 رأس ماشية من مصر الخير للأهالى بالمنيا
المنيا _ أشرف كمال:

سلم اليوم الدكتور "مصطفى كامل عيسى" محافظ المنيا عدد 100 رأس ماشية  مقدمة من مؤسسة مصر الخير للأسر محدودة الدخل والأرامل والمرأة المعيلة من أبناء مركز أبوقرقاص
وأقيم احتفالية كبرى حضرها محمد الملثم رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص ومجدي سليم رئيس قطاع الصعيد بالمؤسسة والدكتور محمد مصطفى مدير عام الطب البيطري.

أشاد "المحافظ" بالدور الرائد لجمعيات ومنظمات المجتمع المدني في تنمية

المجتمع وتقديم الرعاية للأسر الفقيرة والمرأة المعيلة من خلال توفير المساعدات والمشاريع الصغيرة التى توفر دخل شهري ثابت تساندهم على الحياة بصورة كريمة وطالب من المستفيدين باتباع التعليمات الخاصة برعاية هذه المواشي والحفاظ عليها ومتابعتها بيطريًا.
أكد "المحافظ" أنه سيتم دراسة مقترح المؤسسة حول إقامة مزرعة تقوم برعاية الماشية
وتلقيحها صناعيا بهدف توفير العديد من الرءوس التى يتم توزيعها على المواطنين من محدودي الدخل داعياً مؤسسات المجتمع المدنى إلى مزيد من الجهد والتكاتف من أجل تقديم الخدمات المتميزة للمواطنين خاصة من محدودي الدخل والأولى بالرعاية.

ومن جانبه أوضح رئيس قطاع الصعيد بالمؤسسة أن الحالات تم اختيارها بعد إجراء بحث اجتماعي للحالات المستفيدة وبيان مدى احتياجهم وظروفهم المعيشية الصعبة  وتدريب المستفيدين بمعرفة الطب البيطري مؤكدا أن المؤسسة قدمت خلال هذا العام 1800 رأس ماشية على مستوى المحافظة.

 

أهم الاخبار