رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مطالبات بعدم تخصيص دورين في محلي دمياط للوطني

محلية

الأربعاء, 30 مارس 2011 21:14
دمياط-هشام الولي:

طالب أعضاء المجلس الشعبى المحلى لمحافظة دمياط والذين فازوا بعضوية المجلس عن الحزب الوطنى بإلغاء تخصيص الدورين الثالث والرابع من مبنى مجلس محلى المحافظة من الحزب الوطنى بدمياط وسحبهما وضمهما للمجلس الشعبى المحلى للمحافظة, مع مطالبتهم للحزب بسداد مقابل انتفاع عن شغله للدورين كمقر للحزب الوطنى طوال أكثر من 25 عاماً .

الغريب أن الطلب مقدم للمهندس سيد دياب

رئيس المجلس وموقع من الأعضاء أحمد فايد – حازم عبد الله – العيسوى غلوش – سلوى الكيلانى – عبد المنعم الخولى – الدكتور محمد شوشة – سامى الغباشى – محمد سامى سليمان وهم جميعاً أعضاء بالمجلس عن الحزب الوطنى ولم يتقدموا باستقالتهم منه حتى الآن .

من جهة أخرى، اعتصم رجال الإسعاف بدمياط أمام ستاد دمياط, مطالبين بتدخل الحاكم العسكرى بالمحافظة بالتدخل لإعادة حقوقهم الضائعة، ومنها تثبيت العمالة المؤقتة وصرف الحوافز المتأخرة وضم الإسعاف الطائر للإسعاف النمطى، ورفضهم تحرير أى عقود خاصة للمسعفين القدامى المثبتين من قبل.

وقد وقف رجال الإسعاف بدمياط وقفتهم الاحتجاجية أمام الاستاد اليوم الأربعاء ومعهم سيارات الإسعاف مع التزامهم بالانتقال بنقل الحالات المرضية والمصابة فى الحوادث أثناء وقفتهم حتى لا يؤثر اعتصامهم واحتجاجهم على المرضى والمصابين .

 

 

أهم الاخبار