رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استعدادات مكثفة بأسيوط استعدادًا لزيارة مرسى

بوابة الوفد الإلكترونية

قال د. "يحيى كشك" محافظ أسيوط،: "إن زيارة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية يوم "الجمعة" والتي يرافقه خلالها رئيس الوزراء ووزير الدفاع ستستغرق عدة ساعات لافتاً إلى أن برنامج الزيارة لم يحدد حتى الآن؛ وأن التنسيق مازال جار بين المحافظة ومؤسسة الرئاسة لتحديد الأماكن التى سيزورها الرئيس.

وذكرت مصادر موثوقة أن الحرس الجمهوري والقوات الخاصة استلمت 16نقطة ساخنة في أسيوط هي خط سير الرئيس مرسي والوفد المرافق له والمقرر أن يبدأ من المنطقة الجنوبية وينتهي بصلاة ظهر الجمعة بمسجد عمر مكرم بوسط مدينة أسيوط.
في نفس الوقت يقوم جهاز الأمن الوطني والعام والمخابرات العامة بفحص أسماء الحضور في قاعة المؤتمرات بجامعة أسيوط من الطلاب والموظفين ـ في حالة زيارتها.
وعلمت "بوابة الوفد الالكترونية" أن قوة تأمين الرئيس مرسي سوف تبلغ نحو 7 آلاف

مجند من القوات المسلحة والأمن المركزي، وما يقرب من 30 سيارة أمن مركزي.
فيما سوف توجه محافظة أسيوط دعوة لوكلاء الوزارات لحضور لقاء مرسى بجامعة أسيوط وأن يرشح نحو 20شخصا لتمثيل كل مديرية في استقبال الرئيس.
فيما ترددت أنباء عن قيام جماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة بدعوة شباب الحزب لاستقبال الرئيس والترحيب به وحشد جموع الإخوان المسلمين من مختلف مراكز وقرى المحافظة لعمل كتل بشرية لتفويت الفرصة على الحركات السياسية والائتلافات بأسيوط من عمل أى تظاهرات أو وقفات ضد زيارة الرئيس.