عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إضراب سائقى ميكروباصات خط الإسماعيلية-القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أضرب العشرات من سائقى الميكروباص خط الإسماعيلية-القاهرة عن العمل، احتجاجا على عدم تطبيق عقوبات لجنة السيرفيس على السائقين، وانعدام الرقابة على خطوط السير وللمطالبة بإلغاء الضرائب التى تضاف عليهم سنويا .

وأكد المضربون أن هناك عقوبات يتم فرضها على السائقين فى حالة مخالفة قرار اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية، بعدم الالتزام بخطوط السير وهى دفع 500 جنيه غرامة عن كل سيارة مخالفة وهو ما يحد من التعديات الموجودة على الخطوط، كما أنها ستوفر ملايين الجنيهات لصندوق المحافظة.
وأضافوا أن عدم تطبيق هذه العقوبات إهدار لحقوقهم، حيث يتم تحميل الركاب من المواقف العشوائية مما يتسبب فى ضياع الفرصة عليهم وتحميل الركاب فى دورهم المحدد لهم

.
وقالوا إنهم اعتصموا من قبل لتطبيق هذا القرار والحد من المواقف العشوائية إلا أنهم عندما ذهبوا إلى إدارة المرور لم يجدوا أي قرارات قد صدرت بشأنهم وهو ما جعلهم يقررون الدخول فى اعتصام مفتوح لحين تلبية مطالبهم.
وطالبوا اللجنة العليا للنقل والمواصلات بمحافظة الإسماعيلية باسترداد حقوقهم ومطالبة اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية بقرار تفعيل لجنة السيرفيس بمحافظة الإسماعيلية فى محطة تحصيل الرسوم، وعدم تحميل الركاب من المواقف العشوائية بالإسماعيلية والقاهرة.