رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ سوهاج يحقيق فى شكوى بنادى طهطا الرياضى

محلية

الأربعاء, 31 أكتوبر 2012 07:49
محافظ سوهاج يحقيق فى شكوى بنادى طهطا الرياضى. يحى عبد العظيم محافظ سوهاج
سوهاج - سيد عابد

صرح د. يحى عبد العظيم محافظ سوهاج بأنه سيرسل على الفور لجنة لتقصى الحقائق فى شكوى بعض أعضاء الجمعية العمومية بنادى طهطا الرياضى والتى تعد اكبر جمعية عمومية بنادى رياضى بسوهاج.

كان الأعضاء قد اعلنوا عن تضررهم من بعض الإجراءات التى اتخذها مجلس الإدارة المنتخب فى 28 من الشهر الماضي، حيث أشار المحافظ انه لن يتهاون مع أى مقصر فى أى جهاز إداري.

وكانت مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية بنادى طهطا قد اتصلوا بالدكتور يحى عبدالعظيم محافظ سوهاج

وأطلعوه على مجريات الأمور بنادى طهطا ووجود مخالفات آخرها مناقصة معرض الملابس المقام على أرض النادى والتى بلغت (253.200) ألف جنيه لمدة عامين وما شابها من مخالفات لعدم إخطار الجهة الإدارية بالمناقصة.

كما قام المحاميان "وليد حسانين" و"محمود السيد" من أعضاء الجمعية العمومية بالنادى بتقديم شكوى لوزير الرياضة، ضد قرار مجلس نادى طهطا الرياضى بالتمديد لمدير التنفيذى والمدير المالى لما شابهم من مخالفات

أثبتها تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات بتاريخ 5/3/2012 بالتقصير فى مهام وظيفتهما وكذلك تقرير اللجنة المشكلة من المديرية لفحص الشكوى الواردة من أعضاء بالجمعية العمومية والتى قامت اللجنة على إثرها بزيارة النادى بتاريخ 31/7/2012 ولاحظت مخالفات كبيرة، أهمها فصل 694 عضوا بتاريخ 14/8/2011 من اصل 1861 عضوا بالجمعية العمومية، وبإجراءات مخالفة لما هو منصوص علية بلائحة الأندية الرياضية، وكذلك مخالفة المجلس الجديد لإجراءات ترشيح العضوين المعينين بالمجلس.

كما طالب الأعضاء مقدمى الشكوى من وزير الرياضة ومحافظ سوهاج  إلغاء قرار مجلس الإدارة الذى اعتماد على مبدأ الولاءات لا الكفاءات وترشيح الأعضاء التى تتحقق فيهم شروط الترشيح طبقا لنص اللائحة ومحاسبة المقصرين.


 

أهم الاخبار