عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة يفاجئ أصحاب المخابز والمقاهى

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

قام الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أمس بجولة مفاجئة على عدد من المخابز الموجودة بشوارع الأربعين والعشرين ببولاق الدكرور حيث تابع بنفسه عمليات فصل الانتاج عن التوزيع وتوصيل الانتاج الى الاكشاك لتوزيعها على المواطنين.

المحافظ قام بجولة للاطمئنان على توافر رغيف الخبز بالمخابز البلدية والطباقى أثناء فترة العيد حيث فاجأ أحد المخابز الطباقى بمنطقة الطوابق بفيصل وعقد حواراً مفتوحاً مع الأهالى حول جودة رغيف الخبز وتوافره مؤكداً لهم أن إجمالى ما تنتجه المحافظة يومياً يبلغ 13 مليون رغيف من خلال 1320 مخبزًا منتشرة بأنحاء المحافظة ويتم بصفة يومية مراقبتها للتأكد من إنتاجها كامل الحصة بالمواصفات المحددة والأوزان القانونية مع تنفيذ المحافظة لمشروع فصل الإنتاج عن التوزيع وقيام الجمعيات الأهلية بتوصيل الخبز للمنازل.
كما قام المحافظ بجولة مفاجئة على أكشاك توزيع الخبر بشارع الأربعين بفيصل لمتابعة أعمال توزيع الخبز أوصى خلالها بضرورة الحد من وجود الطوابير وتسهيل حصول

المواطن على الخبز دون عناء.
وأثناء الجولة تفقد الدكتور على عبد الرحمن أعمال رفع الإشغالات من أمام 3 مقاهٍ شهيرة بشارع فيصل وإزالة الاسوار الحديدية المخالفة ورفع الكراسى الموجود بنهر الطريق والتى تعيق حركة المرور وذلك لتسهيل حركة المارة والسيارات.
وأكد خلالها أن اعمال رفع الإشغالات لن تتوقف بل ستستمر وان المحافظة اعدت خطة تنفذ على ارض الواقع الان حتى يعى الجميع ان لهم حقوق علينا تحقيقها لهم وعليهم واجبات يجب الالتزام بها.
واستمع المحافظ خلال جولته إلى آراء المواطنين فى المجهودات التى تبذلها المحافظة، كما استمع لمشكلاتهم والمعوقات التى تواجههم والاقتراحات التى يرونها لحلها.