رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بدراوي يفتتح مقر الوفد ببني سويف

محلية

الأربعاء, 30 مارس 2011 15:31
بني سويف– محسن عبدالكريم:

افتتح فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد مقر لجنة الوفد بمركز ناصر بمحافظة بني سويف بحضور نادي ميرة رئيس لجنة مركز ناصر وعادل عجايبي سكرتير عام اللجنة.

قال بدراوي: أنا حضرت لبني سويف لسماع مشاكل وقضايا أعضاء اللجنة، مؤكداً أن الوفد في أعقاب الثورة والانتخابات الرئاسية يمثل قيمة كبيرة لأنه قدم نموذجا ديمقراطيا لتداول السلطة من خلال إجراء انتخابات تميزت بالشفافية والنزاهة
،وأعطي الوفد انطباعا عاما عقب الانتخابات النزيهة بإعادة تاريخ الوفد العريق الذي تكون من رحم الأمة المصرية وخاض كفاحا طويلا في تحمل المسئولية، مؤكداً أن فرصة الوفد قادمة وعلينا أن نصلح البيت من الداخل، فلا أستطيع مخاطبة الخارج بدون تصحيح الأوضاع داخلياً والمطلوب من لجان الوفد جذب أعضاء جدد.
وأضاف أن الحزب علي المستوي العام لديه جدول لعقد مؤتمرات شعبية بحضور قيادات ورئيس الحزب للتواصل مع الشارع المصري، فالوفد منذ نشأته في 1919 كان عماده القوة الصلبة للشباب ، وأشار إلي أن معهد الدراسات السياسية ينظم دورات سياسية لإعداد وتجهيز كوادر شبابية لاكتساب الخبرات السياسية.
ونفي بدراوي سكرتير عام الحزب ترشيح الحزب أو اختياره حتي الآن مرشح الرئاسة القادمة، مؤكداً أن التصريحات الإعلامية بأن عمرو موسي مرشح الوفد لا أساس لها من الصحة وأن الهيئة الوفدية هي التي تحدد مرشح الرئاسة.

أهم الاخبار