رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"البرنس" يتعهد بحل أزمة العقارات الآيلة للسقوط

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر د. حسن البرنس نائب محافظ الإسكندرية، عقد لقاءات متتالية مع أهالي وعمال وصيادي منطقة بحري بدائرة الجمرك غرب الإسكندرية؛ لبحث مشكلاتهم التي يعانون منها منذ سنوات.

كما تعهد بحل أزمة الصرف الصحي بشارع الحجاري التي تفاقمت بصورة كبيرة، وأصبحت مثار شكوى للأهالي، فضلا عن وعده بحل أزمة الطرق والأسفلت في المنطقة وشوارعها.
جاء هذا خلال جولة تفقدية موسعة له اليوم الأحد، بمنطقة الجمرك, بدأها بزيارة لرئيس الحي، ثم تفقد حلقة السمك ووعد بتجديدها معماريًا ومن ثم عقد لقاء مرتقبا خلال فترة وجيزة لبحث مشكلات العاملين فيها.
كما وعد البرنس بتطوير المطاعم والحدائق الموجودة أمامها، وعقد لقاء آخر مع أصحاب المطاعم.
كما زار ورش تصنيع اليخوت والمراكب، واستمع إلي شكاوى العمال من ضعف الإقبال عليهم وسوء الخدمات، واتفق معهم علي عقد لقاءات وورش عمل لتطوير الأداء داخل الورش خلال الأيام القادمة.
واستنكر نائب المحافظ خلال الزيارة العدد الكبير من المباني والعقارات الآيلة للسقوط والمهددة بالانهيار داخل منطقة بحري، ووجه بعقد لقاء عاجل مع مقاولي المنطقة بخصوص مخالفات البناء.
وتفقد نائب المحافظ أيضا مستشفى رأي التين بوحداته "الكلى والأشعة والطوارئ"، وأجرى اتصالات بمديرية الصحة في المحافظة لتجديد الأجهزة القديمة الموجودة في وحدة الكلى، والتوسع في مدرسة الحكيمات.
وأكد البرنس عقب جولته مع الأهالي، أن زيارته إلي أحياء وشوارع الإسكندرية المختلفة تهدف إلي الوقوف على واقع المحافظة، ومحاولة إيجاد حلول لها.
وأشاد بتفاعل الأهالي معه ومع زياراته، واعدًا بتقديم حلول لمشكلات المحافظة.