رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صناع الحياة توزع طنا من اللحوم على الفقراء بالإسماعيلية

محلية

السبت, 27 أكتوبر 2012 12:23
صناع الحياة توزع طنا من اللحوم على الفقراء بالإسماعيليةصورة أرشيفية
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

قامت جمعية صناع الحياة التطوعية بالاسماعيلية بتوزيع نحو 1000 كيلو من لحوم الأضاحي والصدقات على الفقراء داخل 18 منطقة بالمحافظة وأكدت الجمعية في بيان صحفي صدر اليوم السبت أن ما يقرب من 4000 مواطن استفادوا من نشاط الجمعية الخيري خلال الثلاث سنوات الماضية.

وقال المهندس محمد حسام رئيس مجلس إدارة جمعية صناع النهضة  وفرق صناع الحياة التطوعية بمدن قناة السويس أن فريق الاسماعيلية التطوعي أتم مع أول ايام عيد الاضحى المبارك توزيع طن من اللحوم على الفقراء

والمحتاجين داخل قرى مركز ومدينة الاسماعيلية وابوصوير  وشارك نحو  250 من المتطوعين والمتبرعين بدعم الانشطة التي بدأت قبيل عيد الاضحى بنحو 48 ساعة.
وأكد حسام أن نحو 1000 أسرة من معدومي الدخل استفادوا من المساعدات التي قدمتها الجمعية على مدار الثلاثة أيام الماضية في خطوة للتخفيف على أعباء الفقراء مع موسم العيد المبارك.
وأشار إلى أن الجمعية أطلقت خدمة " الاضحية دليفري " لتكون حلقة وصل
بين المحتاجين وأصحاب الأضاحي بتوصيل اللحوم إلى الفقراء من المستحقين حبث يقوم المتبرعين بالاتصال هاتفيل على مركز الاتصالات الخاص بالجمعية ويؤيد عنوانه بالتحديد ويقوم مندوب من الجمعية بالذهاب إليه واستلام اللحوم المراد التبرع بها لتوصيلها في الحال الى الفقراء .
وأكد حسام ان الجمعية  تمكنت من توزيع 350 وجبة ساخنة على الفقراء من كبار السن والعجائز وغير القادرين على مساعدة انفسهم يوم وقفة عرفات .
وقال إن الجمعية تستهدف في نشاطها التنموي تنمية الفرد والمجتمع وإن العمل الخيري جزء كبير لا ينفصل عن التنمية التي قامت على إثرها فكرة صناع الحياة منذ نحو 8 سنوات تقريبا عندما أطلقها الدكتور عمرو خالد.

أهم الاخبار