رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قطع طريق الفيوم- القاهرة بعد حادث راح ضحيته شاب

محلية

الجمعة, 26 أكتوبر 2012 13:30
قطع طريق الفيوم- القاهرة بعد حادث راح ضحيته شابصورة ارشيفية
الفيوم- سيد الشورة:

 قام العشرات من اهالى قرية بمركز سنورس بقطع طريق الفيوم- القاهرة احتجاجا على وقوع حادث راح ضحيته شاب واصيب آخر, اخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من النجدة, بوقوع حادث دهس بالقرب من قرية "عبد العظيم ـ البرم" التابعة لمركز شرطة سنورس, أنتقل العميد محمد الشامى مدير إدارة البحث الجنائى إلى مكان الحادث وتبين

مصرع المواطن أحمد عبد السلام 25 سنة وإصابة آخر صدمتهما سيارة, وعلى إثر الحادث قام العشرات من الأهالى بقطع طريق الفيوم -القاهرة، احتجاجاً على وقع الحادث مما تسبب فى تعطل حركة المرور على الطريق.. انتقل على الفور قيادات مديرية الامن وتمكن العميد محمد الشامى مدير المباحث من اقناع الاهالى بضرورة فتح
الطريق أمام حركة المرور.
من جهة اخرى ضبطت مباحث الفيوم حسام حسن السيد 22 سنة الكعابى الجديدة والهارب من سجن دمو العمومى من عقوبة 10 سنوات سجن فى الجناية رقم 2126 قتل عند سنورس, وكذلك المراقب الهارب محمد فاروق وشهرته سمكة و الصادر بحقه حكم بالمراقبة 3 سنوات فى الجناية رقم 28164 حلوان سرقة بالإكراه.
كما ألقت مباحث الفيوم القبض على سائق يدعى شعبان أحمد 54 سنة "طامية" لحيازته سلاحا آليا 762×39 وضبط بحيازته 15 طلقة للسلاح نفسه.. وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق. 

 

أهم الاخبار